مفتي مصر: جيشنا جبل أشم لا تطوله سفاهة بعض الأدوات الإعلامية


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مفتي مصر، الدكتور شوقي علام، اليوم الأحد، أن “الجيش المصري جبل أشم لا تطوله ترهات وسفاهة بعض الأدوات الإعلامية التي تنتهج توظيف منابرها في خدمة أجندات موجهة وتلفيق الأكاذيب وترديدها بصورة سمجة وقميئة”.

وقال مفتي مصر، في بيان له: “سيظل الجيش المصري برجاله وقادته رمز العزة والكرامة وحامي الأمة العربية وملجأها في الشدائد والملمات والمدافع عن حقوقها وسيبقى الجندي المصري شوكة في حلوق المتربصين من هنا وهناك”.

وأضاف علام، أن “الجيش المصري رمانة ميزان منطقة الشرق الأوسط بما يملكه من خيرية، أكد النص عليها في صحيح الأحاديث النبوية الواردة عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما نصح أصحابه أن يتخذوا من جند مصر جنداً كثيفاً لأنهم خير أجناد الأرض، وأكد سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على خيرية الجندي المصري بأنه في رباط مع أهله داخل المؤسسة العسكرية وخارجها وأن هذا الرباط ليس محدداً بوقت بل ممتد إلى قيام الساعة”.

وتابع مفتي مصر، “لن تنال من شموخ وكبرياء الجيش المصري العظيم شيء مهما كاد الكائدون فرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أصدق منهم حديثاً والرباط بين المصريين وجيشهم موثوق العرى يستعصي على محاولات المغرضين”.

وكانت قناة “الجزيرة” أعلنت عن بث فيلم “العساكر”، والذي يقدم “حكايات عن التجنيد الإجباري في مصر”، ومن المقرر عرضه اليوم الأحد عبر القناة.

رابط المصدر: مفتي مصر: جيشنا جبل أشم لا تطوله سفاهة بعض الأدوات الإعلامية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً