الرئيس اليمني يبشر مواطنيه بقرب انتهاء أزمة شح الموارد

بشّر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الأحد اليمنيين بقرب انتهاء أزمة شح الموارد. ولفت في اجتماع لمجلس إدارة البنك المركزي اليمني في عدن

إلى “الإجراءات والجهود التي اتخذتها الدولة في هذا الصدد”، من دون ذكر أية تفاصيل. ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عنه اتهامه للحوثيين باستنزاف أموال المركزي “لمصلحة مجهودهم الحربي على حساب حياة المواطن وقوتهم اليومي، وصولاً إلى مرحلة الإفلاس وعدم القدرة على دفع مرتبات موظفي الدولة حتى في المناطق التي تقع تحت سيطرتهم”.وخلال الاجتماع، قدم محافظ البنك المركزي شرحاً لـ”الجهود التي تم القيام بها والتي أفضت وستفضي في النهاية إلى تحقيق الغايات المطلوبة التي يتطلع إليها المواطن”.وكان هادي عاد من الرياض إلى عدن أمس برفقة العديد من المسؤولين الحكوميين والعسكريين.ولم يعرف حتى الآن، ما إذا كانت عودة الرئيس اليمني إلى عدن نهائية أم فقط زيارة مؤقتة، سيما أن المدينة ما زالت تعاني من ضعف في الجانب الأمني والخدمات الأساسية.


الخبر بالتفاصيل والصور



بشّر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الأحد اليمنيين بقرب انتهاء أزمة شح الموارد.

ولفت في اجتماع لمجلس إدارة البنك المركزي اليمني في عدن إلى “الإجراءات والجهود التي اتخذتها الدولة في هذا الصدد”، من دون ذكر أية تفاصيل.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عنه اتهامه للحوثيين باستنزاف أموال المركزي “لمصلحة مجهودهم الحربي على حساب حياة المواطن وقوتهم اليومي، وصولاً إلى مرحلة الإفلاس وعدم القدرة على دفع مرتبات موظفي الدولة حتى في المناطق التي تقع تحت سيطرتهم”.

وخلال الاجتماع، قدم محافظ البنك المركزي شرحاً لـ”الجهود التي تم القيام بها والتي أفضت وستفضي في النهاية إلى تحقيق الغايات المطلوبة التي يتطلع إليها المواطن”.

وكان هادي عاد من الرياض إلى عدن أمس برفقة العديد من المسؤولين الحكوميين والعسكريين.

ولم يعرف حتى الآن، ما إذا كانت عودة الرئيس اليمني إلى عدن نهائية أم فقط زيارة مؤقتة، سيما أن المدينة ما زالت تعاني من ضعف في الجانب الأمني والخدمات الأساسية.

رابط المصدر: الرئيس اليمني يبشر مواطنيه بقرب انتهاء أزمة شح الموارد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً