إبراهيموفيتش سعيد بتشييد تمثال له في السويد

زلاتان إبراهيموفيتش عبر نجم مانشستر يونايتد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته وفخره الكبيرين بنية الاتحاد السويدي لكرة القدم بتشييد تمثال له في العاصمة السويدية ستوكهولم . وظهر إبراهيموفيتش في مقابلة مع موقع مانشستر يونايتد الرسمي حيث تحدث عن تمثاله المنتظر في السويد قائلاً “إنه أمر لا يصدق لقد تشرفت بتمثيل

السويد خلال مسيرتي الرياضية وسأعود للعيش هناك .. عادة ما يتم تشييد تمثال للشخص عندما يتوفى لكن أنا سأعيش هذه اللحظة على قيد الحياة ، إنه فخر كبير” . وأضاف إبراهيموفيتش “لم أصدق الأمر في البداية ، لقد بدأت مسيرتي من حي صغير في مدينة مالمو والآن سأحصل على تمثال خاص في العاصمة السويدية ، إنه شعور مختلف” . وختم النجم السويدي حديثه قائلاً “لا يمكنني طلب أكثر من هذا ، مسيرتي كانت مغامرة كبيرة وفي نفس الوقت لم أفكر كثيرا في الخلفية التي أنحدر منها حيث أنه كان لدي اعتقاد راسخ وأنا طفل بأنني سوف أسيطر على العالم يوماً ما” . وسيتم الكشف عن تمثال زلاتان إبراهيموفيتش وسط العاصمة السويدية ستوكهولم مع مطلع السنة المقبلة ، حيث كلف الفنان يتر لينده بتشييده بتصميم خاص وبطول 2.7 متراً . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

عبر نجم مانشستر يونايتد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته وفخره الكبيرين بنية الاتحاد السويدي لكرة القدم بتشييد تمثال له في العاصمة السويدية ستوكهولم .

وظهر إبراهيموفيتش في مقابلة مع موقع مانشستر يونايتد الرسمي حيث تحدث عن تمثاله المنتظر في السويد قائلاً “إنه أمر لا يصدق لقد تشرفت بتمثيل السويد خلال مسيرتي الرياضية وسأعود للعيش هناك .. عادة ما يتم تشييد تمثال للشخص عندما يتوفى لكن أنا سأعيش هذه اللحظة على قيد الحياة ، إنه فخر كبير” .

وأضاف إبراهيموفيتش “لم أصدق الأمر في البداية ، لقد بدأت مسيرتي من حي صغير في مدينة مالمو والآن سأحصل على تمثال خاص في العاصمة السويدية ، إنه شعور مختلف” .

وختم النجم السويدي حديثه قائلاً “لا يمكنني طلب أكثر من هذا ، مسيرتي كانت مغامرة كبيرة وفي نفس الوقت لم أفكر كثيرا في الخلفية التي أنحدر منها حيث أنه كان لدي اعتقاد راسخ وأنا طفل بأنني سوف أسيطر على العالم يوماً ما” .

وسيتم الكشف عن تمثال زلاتان إبراهيموفيتش وسط العاصمة السويدية ستوكهولم مع مطلع السنة المقبلة ، حيث كلف الفنان يتر لينده بتشييده بتصميم خاص وبطول 2.7 متراً .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: إبراهيموفيتش سعيد بتشييد تمثال له في السويد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً