تمديد عقد كورتوا يثير خلافاً بين الصحف الإنجليزية

أثارت قضية تمديد عقد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مع ناديه تشيلسي الإنجليزي خلافا بين اثنتين من أشهر الصحف الإنجليزية، “تليجراف” و”صن”. وذكرت صحيفة “تليجراف” أن المفاوضات بين كورتوا وتشيلسي ستبدأ في الشتاء الحالي، وذلك لبحث تمديد عقد حارس المرمى الذي ينتهي في صيف 2019، وأن اللاعب سيكون سعيدا بتوقيع العقد

الجديد، حيث أنه يتطلع للبقاء فترة طويلة. في المقابل سارت “صن” في الاتجاه المعاكس، حيث ذكرت في تقريرها أن تشيلسي لن يقوم بالتفاوض في الوقت الحالي مع الحارس البلجيكي، رغم تبقي 18 شهرا فقط، إلا إذا قضى العامين القادمين له مع “البلوز” دون أن يطلب زيادة أجره. وكشفت صحيفة “صن” أيضا أن كورتوا قد يذهب مستقبلا إلى ريال مدريد، إذا لم يعجبه العرض الذي ستتقدم به إدارة تشيلسي. يذكر أن كورتوا البالغ من العمر 24 عاما استطاع منذ عودته إلى تشيلسي في صيف 2014 بعد فترة إعارة مع أتلتيكو مدريد، أن يحقق لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أثارت قضية تمديد عقد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مع ناديه تشيلسي الإنجليزي خلافا بين اثنتين من أشهر الصحف الإنجليزية، “تليجراف” و”صن”.

وذكرت صحيفة “تليجراف” أن المفاوضات بين كورتوا وتشيلسي ستبدأ في الشتاء الحالي، وذلك لبحث تمديد عقد حارس المرمى الذي ينتهي في صيف 2019، وأن اللاعب سيكون سعيدا بتوقيع العقد الجديد، حيث أنه يتطلع للبقاء فترة طويلة.

في المقابل سارت “صن” في الاتجاه المعاكس، حيث ذكرت في تقريرها أن تشيلسي لن يقوم بالتفاوض في الوقت الحالي مع الحارس البلجيكي، رغم تبقي 18 شهرا فقط، إلا إذا قضى العامين القادمين له مع “البلوز” دون أن يطلب زيادة أجره.

وكشفت صحيفة “صن” أيضا أن كورتوا قد يذهب مستقبلا إلى ريال مدريد، إذا لم يعجبه العرض الذي ستتقدم به إدارة تشيلسي.

يذكر أن كورتوا البالغ من العمر 24 عاما استطاع منذ عودته إلى تشيلسي في صيف 2014 بعد فترة إعارة مع أتلتيكو مدريد، أن يحقق لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

رابط المصدر: تمديد عقد كورتوا يثير خلافاً بين الصحف الإنجليزية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً