كواريزما يثير جدلا بسبب وشم “الدمعة”!

أثار النجم البرتغالي ريكاردو كوارزيما، لاعب بشكتاش التركي، جدلا في وسائل الإعلام بسبب ظهوره بعدما رسم وشما جديدا أسفل عينه، على شكل “دمعة”. كانت صحيفة ” كوريو دا مانها” البرتغالية أدعت في تقرير لها بأن  “وشم الدمعة” الذي رسمه كواريزما يعود سببه إلى انهيار العلاقة بين اللاعب وشقيقه ألفريدو، وأن

سبب ذلك يعود لقيام الأخير بسرقة أموال من مطعم مملوك للاعب لكن كواريزما نفي صحة المعلومات التي وردت في التقرير، وأصدر بيانا على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. كتب كواريزما في بيانه أن أخاه لم تكن له أي علاقة بالإدارة المالية لهذا المطعم، ومن ثم لم يقم بأي عملية اختلاس أموال. ولم يوضح  كوارزيما في بيانه سبب “وشم الدمعة”، مما زاد الغموض فيما يخص حقيقة هذا الوشم، الذي قلما يرسمه بعض الأشخاص على وجوههم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أثار النجم البرتغالي ريكاردو كوارزيما، لاعب بشكتاش التركي، جدلا في وسائل الإعلام بسبب ظهوره بعدما رسم وشما جديدا أسفل عينه، على شكل “دمعة”.

كانت صحيفة ” كوريو دا مانها” البرتغالية أدعت في تقرير لها بأن  “وشم الدمعة” الذي رسمه كواريزما يعود سببه إلى انهيار العلاقة بين اللاعب وشقيقه ألفريدو، وأن سبب ذلك يعود لقيام الأخير بسرقة أموال من مطعم مملوك للاعب

لكن كواريزما نفي صحة المعلومات التي وردت في التقرير، وأصدر بيانا على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

كتب كواريزما في بيانه أن أخاه لم تكن له أي علاقة بالإدارة المالية لهذا المطعم، ومن ثم لم يقم بأي عملية اختلاس أموال.

ولم يوضح  كوارزيما في بيانه سبب “وشم الدمعة”، مما زاد الغموض فيما يخص حقيقة هذا الوشم، الذي قلما يرسمه بعض الأشخاص على وجوههم.

رابط المصدر: كواريزما يثير جدلا بسبب وشم “الدمعة”!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً