ألافيس يعود بفوز مفاجئ من ملعب فياريال

ديبورتيفو ألافيس عاد ديبورتيفو ألافيس بفوز مفاجئ من ملعب المادريجال بعد إطاحته بـ فياريال بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني . وبدأ ألافيس المباراة على الشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح النتيجة عبر إيباي غوميز مع حلول الدقيقة الثامنة ، فيما تكفل فيكتور كاماراسا بمضاعفة النتيجة في

الدقيقة 17 لينتهي الشوط الأول على ذلك . وحافظ ديبورتيفو ألافيس على تفوقه في الشوط الثاني فيما لم يظهر فياريال أي ردة فعل إيجابية للعودة إلى المباراة ليضيع فرصة تقليص الفارق مع برشلونة الثالث في الترتيب . وبهذا الفوز يصعب ديبورتيفو ألافيس إلى المركز 13 برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات و4 حالات تعادل و5 خسارات ، فيما تجمد رصيد فياريال عند النقطة 22 في المركز الرابع . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


ديبورتيفو ألافيس

ديبورتيفو ألافيس

عاد ديبورتيفو ألافيس بفوز مفاجئ من ملعب المادريجال بعد إطاحته بـ فياريال بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني .

وبدأ ألافيس المباراة على الشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح النتيجة عبر إيباي غوميز مع حلول الدقيقة الثامنة ، فيما تكفل فيكتور كاماراسا بمضاعفة النتيجة في الدقيقة 17 لينتهي الشوط الأول على ذلك .

وحافظ ديبورتيفو ألافيس على تفوقه في الشوط الثاني فيما لم يظهر فياريال أي ردة فعل إيجابية للعودة إلى المباراة ليضيع فرصة تقليص الفارق مع برشلونة الثالث في الترتيب .

وبهذا الفوز يصعب ديبورتيفو ألافيس إلى المركز 13 برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات و4 حالات تعادل و5 خسارات ، فيما تجمد رصيد فياريال عند النقطة 22 في المركز الرابع .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: ألافيس يعود بفوز مفاجئ من ملعب فياريال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً