قوقل تطلق الأندوريد 7.1.1 Nougat لأجهزة Nexus في 6 ديسمبر

تميزت أجهزة وهواتف Nexus خلال الفترة الماضية بالحصول على التحديثات الجديدة لأنظمة الأندوريد، واليوم تعود قوقل من جديد لإطلاق تحديث الأندوريد 7.1.1 Nougat لأجهزة Nexus في البداية، على أن يتوفر التحديث بدءاً من 6 من شهر ديسمبر المقبل. أكدت قوقل من جديد على دعم إصدارات الشركة من هواتف Nexus، بالرغم من تركيز الشركة على

الإصدارات الجديدة من هواتف Pixel،حيث تقدم الإصدار الجديد من تحديث الأندوريد 7.1.1 Nougat لأجهزة Nexus التي تعمل الآن بالفعل بنظام تشغيل الأندوريد 7.0. كان موقع  Vodafone في استراليا قد أكد على إطلاق الإصدار الجديد للأندوريد 7.1 لمقتني هواتف Nexus 6P عبر OTA بدءاً من السادس من شهر ديسمبر المقبل. أيضاً بدأت قوقل مؤخراً في إرسال الإصدار التجريبي الثاني من الأندوريد 7.1.1 للمعاينة من قبل المطورين على أجهزة Nexus، مع توقعات أن يبدأ تداول الإصدار الثابت على كلاً من هواتف هواوي Nexus 6P، و LG Nexus 5X، وجهاز Pixel C، وNexus 6 من موتورولا إلى جانب Nexus 9 من HTC ومشغل Nexus من Asus. من المتوقع أيضاً أن تحصل أجهزة Pixel C وهاتف  5X على التحديث المرتقب في السادس من ديسمبر إلى جانب هاتف 6P، كما أشارت بعض التوقعات إلى أن أجهزة  Android One تحصل على التحديث قريباً عبر OTA، إلا أن بعض المميزات مثل منصة Daydream VR لن تظهر في الإصدارات الغير متوافقة من الهواتف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nexus-android-7-1

تميزت أجهزة وهواتف Nexus خلال الفترة الماضية بالحصول على التحديثات الجديدة لأنظمة الأندوريد، واليوم تعود قوقل من جديد لإطلاق تحديث الأندوريد 7.1.1 Nougat لأجهزة Nexus في البداية، على أن يتوفر التحديث بدءاً من 6 من شهر ديسمبر المقبل.

أكدت قوقل من جديد على دعم إصدارات الشركة من هواتف Nexus، بالرغم من تركيز الشركة على الإصدارات الجديدة من هواتف Pixel،حيث تقدم الإصدار الجديد من تحديث الأندوريد 7.1.1 Nougat لأجهزة Nexus التي تعمل الآن بالفعل بنظام تشغيل الأندوريد 7.0.

nexus-android-7-1

كان موقع  Vodafone في استراليا قد أكد على إطلاق الإصدار الجديد للأندوريد 7.1 لمقتني هواتف Nexus 6P عبر OTA بدءاً من السادس من شهر ديسمبر المقبل.

أيضاً بدأت قوقل مؤخراً في إرسال الإصدار التجريبي الثاني من الأندوريد 7.1.1 للمعاينة من قبل المطورين على أجهزة Nexus، مع توقعات أن يبدأ تداول الإصدار الثابت على كلاً من هواتف هواوي Nexus 6P، و LG Nexus 5X، وجهاز Pixel C، وNexus 6 من موتورولا إلى جانب Nexus 9 من HTC ومشغل Nexus من Asus.

من المتوقع أيضاً أن تحصل أجهزة Pixel C وهاتف  5X على التحديث المرتقب في السادس من ديسمبر إلى جانب هاتف 6P، كما أشارت بعض التوقعات إلى أن أجهزة  Android One تحصل على التحديث قريباً عبر OTA، إلا أن بعض المميزات مثل منصة Daydream VR لن تظهر في الإصدارات الغير متوافقة من الهواتف.

المصدر

رابط المصدر: قوقل تطلق الأندوريد 7.1.1 Nougat لأجهزة Nexus في 6 ديسمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً