تذاكر حملة “فخر الوطن” الخاصة بدبي باركس تباع خلال ساعتين

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس” اليوم الأحد، عن نفاد جميع التذاكر التي عرضت للبيع ضمن حملة #فخر_الوطن، حيث بيعت 27,000 تذكرة خلال أقل من ساعتين.

وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، سيتمكن حاملو التذاكر من الاستمتاع بكل من منتزه “ليجولاند دبي” و منتزه” بوليوود باركس دبي” خلال إجازة اليوم الوطني بسعر 45 درهم للتذكرة الواحدة. أسعار رمزية أكدت “دبي باركس آند ريزورتس” الأسبوع الماضي عن نية الوجهة الترفيهية بالاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات سنوياً، وذلك عن طريق عرض عدد محدد من تذاكر الدخول اليومية بأسعار رمزية تتماشى مع الذكرى السنوية للمناسبة الوطنية.واحتفلت الوجهة الترفيهية هذا العام باليوم الوطني الخامس والأربعين بعرض 4,500 تذكرة من منتزه “ليجولاند دبي” و 4500 تذكرة من منتزه” بوليوود باركس دبي” بسعر 45 درهم للتذكرة الواحدة في كل يوم من الفترة بين 1 الى 3 ديسمبر (كانون الأول).حدث وطني ويأتي إطلاق هذه الحملة السنوية من قبل “دبي باركس آند ريزورتس”، تأكيداً على الدور الذي ستلعبه الوجهة الترفيهية في المشاركة في هذا الحدث الوطني المهم في الأعوام القادمة لتكون مصدر فخر للقائمين عليها ولدولة الإمارات بشكل عام.ونظراً للإقبال الشديد على تذاكر حملة #فخر_الوطن على الموقع الالكتروني تم عرض كمية إضافية ومحددة من التذاكر بسعر 45 درهم للبيع حتى تم نفادها كذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس” اليوم الأحد، عن نفاد جميع التذاكر التي عرضت للبيع ضمن حملة #فخر_الوطن، حيث بيعت 27,000 تذكرة خلال أقل من ساعتين.

وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، سيتمكن حاملو التذاكر من الاستمتاع بكل من منتزه “ليجولاند دبي” و منتزه” بوليوود باركس دبي” خلال إجازة اليوم الوطني بسعر 45 درهم للتذكرة الواحدة.

أسعار رمزية
أكدت “دبي باركس آند ريزورتس” الأسبوع الماضي عن نية الوجهة الترفيهية بالاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات سنوياً، وذلك عن طريق عرض عدد محدد من تذاكر الدخول اليومية بأسعار رمزية تتماشى مع الذكرى السنوية للمناسبة الوطنية.

واحتفلت الوجهة الترفيهية هذا العام باليوم الوطني الخامس والأربعين بعرض 4,500 تذكرة من منتزه “ليجولاند دبي” و 4500 تذكرة من منتزه” بوليوود باركس دبي” بسعر 45 درهم للتذكرة الواحدة في كل يوم من الفترة بين 1 الى 3 ديسمبر (كانون الأول).

حدث وطني
ويأتي إطلاق هذه الحملة السنوية من قبل “دبي باركس آند ريزورتس”، تأكيداً على الدور الذي ستلعبه الوجهة الترفيهية في المشاركة في هذا الحدث الوطني المهم في الأعوام القادمة لتكون مصدر فخر للقائمين عليها ولدولة الإمارات بشكل عام.

ونظراً للإقبال الشديد على تذاكر حملة #فخر_الوطن على الموقع الالكتروني تم عرض كمية إضافية ومحددة من التذاكر بسعر 45 درهم للبيع حتى تم نفادها كذلك.

رابط المصدر: تذاكر حملة “فخر الوطن” الخاصة بدبي باركس تباع خلال ساعتين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً