بوادر أزمة بين كلاوديو رانييري ورياض محرز

 أكدت تقارير صحفية بريطانية وجود بوادر أزمة في نادي ليستر سيتي، بين المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري والنجم الجزائري رياض محرز جناح الفريق، وهو ما ظهر خلال مواجهة ميدلزبره في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان رانييري قام بإخراج محرز في الدقيقة 68 من عمر المباراة التي أقيمت مساء السبت ضد ميدلزبره على

ملعب كينج باور ضمن الأسبوع الـ 13 من”البريميير ليج” وانتهت (2-2)، حيث قرر اقحام النيجيري أحمد موسى بدلا من اللاعب الجزائري. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن رانييري لم يقم بمصافحة محرز أثناء خروجه من أرض الملعب، وهو ما يشير إلى وجود أزمة بين الطرفين، لاسيما في ظل أزمة النتائج التي يعاني منها “الثعالب” في البطولة هذا الموسم. ويعاني ليستر هذا الموسم، إذ أنه يتحتل المركز الـ 13 برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادالات و6 هزائم. يذكر أن نادي أرسنال حاول ضم رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ورغم ترحيب اللاعب بالعرض، إلا أن إدارة ليستر صممت على بقاء اللاعب، وقام بتمديد عقده. الجدير بالذكر أن محرز كان أحد العوامل الرئيسية في تحقيق ليستر الموسم الماضي لإنجاز تاريخي يتمثل في الفوز بلقب “البريميير ليج” للمرة الأولى في تاريخ الفريق، فضلا عن حصوله هو شخصيا على جائزة أفضل لاعب في الموسم.


الخبر بالتفاصيل والصور


 أكدت تقارير صحفية بريطانية وجود بوادر أزمة في نادي ليستر سيتي، بين المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري والنجم الجزائري رياض محرز جناح الفريق، وهو ما ظهر خلال مواجهة ميدلزبره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان رانييري قام بإخراج محرز في الدقيقة 68 من عمر المباراة التي أقيمت مساء السبت ضد ميدلزبره على ملعب كينج باور ضمن الأسبوع الـ 13 من”البريميير ليج” وانتهت (2-2)، حيث قرر اقحام النيجيري أحمد موسى بدلا من اللاعب الجزائري.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن رانييري لم يقم بمصافحة محرز أثناء خروجه من أرض الملعب، وهو ما يشير إلى وجود أزمة بين الطرفين، لاسيما في ظل أزمة النتائج التي يعاني منها “الثعالب” في البطولة هذا الموسم.

ويعاني ليستر هذا الموسم، إذ أنه يتحتل المركز الـ 13 برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادالات و6 هزائم.

يذكر أن نادي أرسنال حاول ضم رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ورغم ترحيب اللاعب بالعرض، إلا أن إدارة ليستر صممت على بقاء اللاعب، وقام بتمديد عقده.

الجدير بالذكر أن محرز كان أحد العوامل الرئيسية في تحقيق ليستر الموسم الماضي لإنجاز تاريخي يتمثل في الفوز بلقب “البريميير ليج” للمرة الأولى في تاريخ الفريق، فضلا عن حصوله هو شخصيا على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

رابط المصدر: بوادر أزمة بين كلاوديو رانييري ورياض محرز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً