كيف تصبحين صديقة شريكك المقرّبة؟ اتبعي معنا النصائح

كوني مستعدّة للمخاطرة والمجازفة والمشاركة في مختلف النشاطات المرحة. ولكن بمرور الوقت قد تتقاعسين، ما قد يُبعدك عن الشريكموقع العرب يقدم لك بعض النصائح حول كيفية تصبحين الصديقة المقربة لزوجك، اتبعي النصائح وطبقيها وستكون حياتك جميلة وسعيدة بجانب أقرب شخص الى قلبك:1- عاملي زوجك كصديق عندما تتشاجرين معه، ولا تنظري اليه بنظرة

انه يريد أن يحاسبك على اخطائك.3- كوني مستعدّة للمخاطرة والمجازفة والمشاركة في مختلف النشاطات المرحة. ولكن بمرور الوقت قد تتقاعسين، ما قد يُبعدك عن الشريك.4- العلاقة تكون متينة عندما يعتبر الشريكان بعضهما فريقاً واحداً، وعندما يحميان بعضهما البعض ويساندان بعضهما البعض. يؤدي ذلك إلى تعزيز الثقة وتقريب البعض من البعض.


الخبر بالتفاصيل والصور


كوني مستعدّة للمخاطرة والمجازفة والمشاركة في مختلف النشاطات المرحة. ولكن بمرور الوقت قد تتقاعسين، ما قد يُبعدك عن الشريك

موقع العرب يقدم لك بعض النصائح حول كيفية تصبحين الصديقة المقربة لزوجك، اتبعي النصائح وطبقيها وستكون حياتك جميلة وسعيدة بجانب أقرب شخص الى قلبك:

1- عاملي زوجك كصديق عندما تتشاجرين معه، ولا تنظري اليه بنظرة انه يريد أن يحاسبك على اخطائك.

3- كوني مستعدّة للمخاطرة والمجازفة والمشاركة في مختلف النشاطات المرحة. ولكن بمرور الوقت قد تتقاعسين، ما قد يُبعدك عن الشريك.

4- العلاقة تكون متينة عندما يعتبر الشريكان بعضهما فريقاً واحداً، وعندما يحميان بعضهما البعض ويساندان بعضهما البعض. يؤدي ذلك إلى تعزيز الثقة وتقريب البعض من البعض.

رابط المصدر: كيف تصبحين صديقة شريكك المقرّبة؟ اتبعي معنا النصائح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً