اجمل الفواصل الجدارية 2017

الحائط هو الجزء الاساسي في التصميم و الجزء الموثر بشكل رئيسي علي تصميم الغرفة بالكامل و يمكن تحويل شكل الغرفة و التحكم بمدي الضيق و الاتساع عن طريق الالوان و استخدام الالوان الساخنة و الالوان الباردة و استخدام الالوان الجريئة كالاسود و الاحمر و الالوان الهادئة كالابيض و البيج و الوردي

كما انه هناك تقنيات مختلفة للحائط كورق الحائط و المركوبولو و التشكيلات الثري دي و التغيير في تكوين البورتريهات و الالوان و الكثير و الكثير من التقنيات التي بدورها تقوم بعمل اختلاف كلي في التصميم الخاص بالغرف فمثلا عن عمل ورق حائط فأنك تضيف لوحة جمالية للغرفة و عند استخدام المركوبولوا فأنك من الممكن اعطاء احساس مختلف للحائط كما يمكن عمل حائط شامواه و غيرها من تقنيات التشطيبات المختلفة و سوف نتناول في هذه المقالة بعضا من هذه التقنيات . نري هنا ان المصمم اختار الشكل الهلامي هذا كفاصل بين الفراغين الخاصين بالصالونات و الصالة و السفرة بشكل جمالي مختلف . قام المصمم بعمل اربعة اركان من الابيض اعلي المكتب و يمكن استخدامها كمكتبة علي حائط من اللون الاسود القاتم قام المصمم بعمل فصل بشكل مميز جدا حيث فصل بين المعيشة بالركن الخاص بمشاهدة التلفاز . قام المصمم باستخدام فاصل من الخشب بشكل انيق و مختلف لفصل السفرة عن الصالون و الجدار الخشبي هنا مرسوما عليه رسومات لخريطه العالم بلون مميز و مختلف و انيق . استخدم المصمم تكوين ديكوري غريب  بشكل مختلف غير مألوف باللون البرتقالي مع الاسود لتشغل ركن خاص بالمنزل بشكل جمالي لا مثيل له . قام المصمم  بعمل تشكيلات في الحائط علي شكل مثلثات من الخشب و الجبسون بورد المميز . نري هنا روعة التصميم حيث ان المصمم هنا برع في استخدام الاخشاب بشكل رائع مع وضع وحدات ديكورية تشبه الاقفاص بداخلها وحدات الاضاءة بشكل لا مثيل له . إقرأ أيضاً مقالات مفيدة


الخبر بالتفاصيل والصور


الحائط هو الجزء الاساسي في التصميم و الجزء الموثر بشكل رئيسي علي تصميم الغرفة بالكامل و يمكن تحويل شكل الغرفة و التحكم بمدي الضيق و الاتساع عن طريق الالوان و استخدام الالوان الساخنة و الالوان الباردة و استخدام الالوان الجريئة كالاسود و الاحمر و الالوان الهادئة كالابيض و البيج و الوردي كما انه هناك تقنيات مختلفة للحائط كورق الحائط و المركوبولو و التشكيلات الثري دي و التغيير في تكوين البورتريهات و الالوان و الكثير و الكثير من التقنيات التي بدورها تقوم بعمل اختلاف كلي في التصميم الخاص بالغرف فمثلا عن عمل ورق حائط فأنك تضيف لوحة جمالية للغرفة و عند استخدام المركوبولوا فأنك من الممكن اعطاء احساس مختلف للحائط كما يمكن عمل حائط شامواه و غيرها من تقنيات التشطيبات المختلفة و سوف نتناول في هذه المقالة بعضا من هذه التقنيات .

نري هنا ان المصمم اختار الشكل الهلامي هذا كفاصل بين الفراغين الخاصين بالصالونات و الصالة و السفرة بشكل جمالي مختلف .

تشكيلات حائط

قام المصمم بعمل اربعة اركان من الابيض اعلي المكتب و يمكن استخدامها كمكتبة علي حائط من اللون الاسود القاتم

ديكورات حائط اسود

قام المصمم بعمل فصل بشكل مميز جدا حيث فصل بين المعيشة بالركن الخاص بمشاهدة التلفاز .

%d8%ad%d8%a7%d8%a6%d8%b7-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%83

قام المصمم باستخدام فاصل من الخشب بشكل انيق و مختلف لفصل السفرة عن الصالون و الجدار الخشبي هنا مرسوما عليه رسومات لخريطه العالم بلون مميز و مختلف و انيق .

%d8%af%d9%8a%d9%83%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d8%a7%d8%a6%d8%b7

استخدم المصمم تكوين ديكوري غريب  بشكل مختلف غير مألوف باللون البرتقالي مع الاسود لتشغل ركن خاص بالمنزل بشكل جمالي لا مثيل له .

%d8%af%d9%8a%d9%83%d9%88%d8%b1-%d9%81%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%84

قام المصمم  بعمل تشكيلات في الحائط علي شكل مثلثات من الخشب و الجبسون بورد المميز .

%d8%af%d9%8a%d9%83%d9%88%d8%b1-%d9%85%d8%b6%d8%a6

نري هنا روعة التصميم حيث ان المصمم هنا برع في استخدام الاخشاب بشكل رائع مع وضع وحدات ديكورية تشبه الاقفاص بداخلها وحدات الاضاءة بشكل لا مثيل له .

%d8%af%d9%8a%d9%83%d9%88%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%ae%d8%b4%d8%a8%d9%8a%d8%a9

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة

رابط المصدر: اجمل الفواصل الجدارية 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً