عموري: أعتذر لجماهير العين ولا أفكر في الجوائز الفردية

قدم عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب فريق العين، إعتذاره لجماهير الفريق، عقب خسارة لقب دوري أبطال آسيا 2016. وخسر العين لقب دوري أبطال آسيا 2016، لصالح  فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بعد تعادله إيجابياً مع تشونبوك بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي

دوري أبطال آسيا، ويأتي الفضل في تتويج تشونبوك باللقب، لفوزه  في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع بهدفين مقابل هدف. وقال عموري “أعتذر لجماهير نادي العين عن النتيجة، وأتمنى أن يواصلوا مساندتنا في الأيام القادمة، ونعدهم بالمقاتلة في باقي البطولات التي نخوضها (الدوري الإماراتي والكأس)”. وأضاف “كنت أتمنى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا، وسنحاول الفوز باللقب الموسم القادم، وتطوير مستوانا”. وختم عموري حديثه بالحديث عن تتوجيه بجائز أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا ” لا أفكر في الجوائز الفردية، وكنت أتنمى الفوز بلقب البطولة، وجائزة أفضل لاعب في البطولة ستعطيني دافع إضافي لتقديم مستوى  متميز في المستقبل”. يذكر أن عمر عبدالرحمن “عموري” يتنافس مع العراقي حمادي أحمد والصيني وو لي، على جائز أفضل لاعب في آسيا لعام 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور


قدم عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب فريق العين، إعتذاره لجماهير الفريق، عقب خسارة لقب دوري أبطال آسيا 2016.

وخسر العين لقب دوري أبطال آسيا 2016، لصالح  فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بعد تعادله إيجابياً مع تشونبوك بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ويأتي الفضل في تتويج تشونبوك باللقب، لفوزه  في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع بهدفين مقابل هدف.

وقال عموري “أعتذر لجماهير نادي العين عن النتيجة، وأتمنى أن يواصلوا مساندتنا في الأيام القادمة، ونعدهم بالمقاتلة في باقي البطولات التي نخوضها (الدوري الإماراتي والكأس)”.

وأضاف “كنت أتمنى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا، وسنحاول الفوز باللقب الموسم القادم، وتطوير مستوانا”.

وختم عموري حديثه بالحديث عن تتوجيه بجائز أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا ” لا أفكر في الجوائز الفردية، وكنت أتنمى الفوز بلقب البطولة، وجائزة أفضل لاعب في البطولة ستعطيني دافع إضافي لتقديم مستوى  متميز في المستقبل”.

يذكر أن عمر عبدالرحمن “عموري” يتنافس مع العراقي حمادي أحمد والصيني وو لي، على جائز أفضل لاعب في آسيا لعام 2016.

رابط المصدر: عموري: أعتذر لجماهير العين ولا أفكر في الجوائز الفردية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً