أفضل فنادق فيينا لإقامة فاخرة

لا تشتهر فيينا تلك المدينة النمساوية الساحرة بفنونها وتاريخها العريق وثقافتها فحسب، بل تحتضن أيضا أجمل الفنادق والمنتجعات في العالم. وهو ما جعلها وجهة مميزة للسائحين في كل مكان، ومقصدا مهما للنجوم والشخصيات المهمة. حيث أن قضاء عطلتك في فيينا، يعني أنك ستحظى بتجربة رائعة متكاملة، لا ينقصها شيء. ونحن في

“هي” نقدم لك أفضل وأفخم فنادق فيينا. فندق ماريوت فيينا يتميز  فندق Vienna Marriott ، بموقعه الاستراتيجي، فهو يقع قبالة حديقة Stadtpark ، وعلى بعد دقائق فقط من دار الأوبرا، كما يوفر الفندق إطلالات بانورامية خلابة على المدينة. ويقدم الفندق الأطباق الشهية من مطاعمه المتنوعة، كمطعم Parkring، الذي يوفر الأطباق النمساوية التقليدية، ومطعم Champions Sports، الذي يقدم المأكولات الأمريكية. وللفندق مسبح داخلي مميز، ومركز سبا ولياقة بدنية.                         هيلتون فيينا إذا أردت الاستجمام والتمتع بإطلالات خلابة على مدينة فيينا، فهذا الفندق هو وجهتك المثالية. يقع الفندق في وسط فيينا، على بعد دقائق من منتزه المدينة، تتميز غرفه بالديكور الدافئ الجميل، المزودة بأحدث الأجهزة الترفيه. ويمكن للنزلاء تناول الطعام في الهواء الطلق على التراس. انتركونتيننتال فيينا يقع انتركونتيننتال فيينا في قلب مدينة فيينا، على مسافة دقائق من محطة مترو ستادبارك. غرف الفندق مزودة بأحدث وسائل الرفاهية والتكنولوجيا، وهناك أيضا غرف خاصة للنزلاء ذوي ذوي الاحتياجات الخاصة. وفيه مركزا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ويشتمل على ساونا وغرفة بخار وعلاجات خاصة للجسم. كما توفر مطاعمه إطلالات بانورامية على المدينة، وأطباق شهية من مختلف المطاعم العالمية. ريتز كارلتون يقع ذا ريتز كارلتون فيينا في 4 قصور تاريخية  في شارع Ringstraße في فيينا، وهو على مسافة دقائق من قصر هوفبورغ. وفي هذا المكان ستختبر حياة الأمراء والعيش في قصور فيينا الفخمة، برفاهيته المطلقة التي يوفرها للزبائن. وبعد قضاء يوم ممتع في زيارة معالم المدينة الجميلة، ستحظى بفرصة الاستجمام في مركز سبا ريتز كارلتون. ويتميز الفندق بمسبح داخلي كبير، ومركز جيم مزود بأجهزة حديثة. غراند فيينا تأسس هذا الفندق في عام 1870، ويقع على بعد دقائق فقط من دار أوبرا فيينا وشارع التسوق Kärntner Straße ، وعلى بعد 35 دقيقة فقط من مطار فيينا الدولي. ويتميز بديكور وطرازه الأصيل، وغرفه التي تحتوي على قطع أثاث فخمة وكلاسيكية. ويوجد فيه مركز سبا، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق العلاجية والصحية المتوفرة فيه. ويمكن لضيوف تجربة أطباق شهية من المأكولات العالمية، كالمطعم الياباني. ويتميز بتاريخيه العريق، حيث استقبل أهم مشاهير العالم والشخصيات البارزة. فندق بريستول – فندق مجموعة لوكسري تأسس هذا الفندق في عام 1892 بجانب دار أوبرا فيينا. ويجمع بين الفن العريق والحياة المعاصرة، فغرفه مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا. أما مطاعمه فهي غنية ومتنوعة وتلبي مختلف الأذواق. وفيه جيم مفتوح على مدار اليوم، يتميز بإطلالات فريدة على دار الأوبرا.


الخبر بالتفاصيل والصور


لا تشتهر فيينا تلك المدينة النمساوية الساحرة بفنونها وتاريخها العريق وثقافتها فحسب، بل تحتضن أيضا أجمل الفنادق والمنتجعات في العالم.

وهو ما جعلها وجهة مميزة للسائحين في كل مكان، ومقصدا مهما للنجوم والشخصيات المهمة.

حيث أن قضاء عطلتك في فيينا، يعني أنك ستحظى بتجربة رائعة متكاملة، لا ينقصها شيء.

ونحن في “هي” نقدم لك أفضل وأفخم فنادق فيينا.

فندق ماريوت فيينا

يتميز  فندق Vienna Marriott ، بموقعه الاستراتيجي، فهو يقع قبالة حديقة Stadtpark ، وعلى بعد دقائق فقط من دار الأوبرا، كما يوفر الفندق إطلالات بانورامية خلابة على المدينة.

ويقدم الفندق الأطباق الشهية من مطاعمه المتنوعة، كمطعم Parkring، الذي يوفر الأطباق النمساوية التقليدية، ومطعم Champions Sports، الذي يقدم المأكولات الأمريكية.

وللفندق مسبح داخلي مميز، ومركز سبا ولياقة بدنية.                        

هيلتون فيينا

إذا أردت الاستجمام والتمتع بإطلالات خلابة على مدينة فيينا، فهذا الفندق هو وجهتك المثالية.

يقع الفندق في وسط فيينا، على بعد دقائق من منتزه المدينة، تتميز غرفه بالديكور الدافئ الجميل، المزودة بأحدث الأجهزة الترفيه.

ويمكن للنزلاء تناول الطعام في الهواء الطلق على التراس.

انتركونتيننتال فيينا

يقع انتركونتيننتال فيينا في قلب مدينة فيينا، على مسافة دقائق من محطة مترو ستادبارك.

غرف الفندق مزودة بأحدث وسائل الرفاهية والتكنولوجيا، وهناك أيضا غرف خاصة للنزلاء ذوي ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفيه مركزا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ويشتمل على ساونا وغرفة بخار وعلاجات خاصة للجسم.

كما توفر مطاعمه إطلالات بانورامية على المدينة، وأطباق شهية من مختلف المطاعم العالمية.

ريتز كارلتون

يقع ذا ريتز كارلتون فيينا في 4 قصور تاريخية  في شارع Ringstraße في فيينا، وهو على مسافة دقائق من قصر هوفبورغ.

وفي هذا المكان ستختبر حياة الأمراء والعيش في قصور فيينا الفخمة، برفاهيته المطلقة التي يوفرها للزبائن.

وبعد قضاء يوم ممتع في زيارة معالم المدينة الجميلة، ستحظى بفرصة الاستجمام في مركز سبا ريتز كارلتون.

ويتميز الفندق بمسبح داخلي كبير، ومركز جيم مزود بأجهزة حديثة.

غراند فيينا

تأسس هذا الفندق في عام 1870، ويقع على بعد دقائق فقط من دار أوبرا فيينا وشارع التسوق Kärntner Straße ، وعلى بعد 35 دقيقة فقط من مطار فيينا الدولي.

ويتميز بديكور وطرازه الأصيل، وغرفه التي تحتوي على قطع أثاث فخمة وكلاسيكية.

ويوجد فيه مركز سبا، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق العلاجية والصحية المتوفرة فيه.

ويمكن لضيوف تجربة أطباق شهية من المأكولات العالمية، كالمطعم الياباني.

ويتميز بتاريخيه العريق، حيث استقبل أهم مشاهير العالم والشخصيات البارزة.

فندق بريستول – فندق مجموعة لوكسري

تأسس هذا الفندق في عام 1892 بجانب دار أوبرا فيينا.

ويجمع بين الفن العريق والحياة المعاصرة، فغرفه مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا.

أما مطاعمه فهي غنية ومتنوعة وتلبي مختلف الأذواق.

وفيه جيم مفتوح على مدار اليوم، يتميز بإطلالات فريدة على دار الأوبرا.

رابط المصدر: أفضل فنادق فيينا لإقامة فاخرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً