تشوي مدرب تشونبوك يكشف سبب التتويج بلقب دوري أبطال آسيا

أكد تشوي كانغ-هي، مدرب تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، أن فريقه قطف ثمار عمل استمر لثلاث سنوات، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا. وتوج فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بلقب دوري أبطال آسيا 2016، بعد تعادله إيجابياً مع العين هدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن

زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ويأتي الفضل في تتويج تشونبوك باللقب، لفوزه  في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع بهدفين مقابل هدف. وقال تشوي كانغ-هي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “هذه المرة الأولى التي أشعر فيها بالسعادة منذ 2006، حيث توجنا باللقب آنذاك، وخسرنا لقب 2011، وشاهدت الإحباط على الجميع، ومنذ عودتي إلى تشونبوك عملتُ على بناء فريق جديد، من أجل الفوز بلقب البطولة من جديد، وهذا ما تحقق عام 2016”. وأضاف  “كانت المباراة صعبة، ولعبنا بشكل حماسي، ولاعبو العين لعبوا بصورة ممتازة، ونحن قابلناهم بالعمل بشكل جماعي، وتوجنا ذلك بتحقيق اللقب، وما ساعدنا على الفوز هو الهدف الذي قمنا بتسجيله، وركلة الجزاء التي أهدرها لاعب العين، وبعدها تعاملنا مع المباراة كما يجب”. وختم تشوي كانغ-هي حديثه “خططنا لجميع المباريات، وكان هدفنا منذ بداية البطولة الفوز باللقب، وحالات السقوط حدثت في المباراة لأنها واقعية، ولم نتعمد إهدار الوقت كما يدعون، ونقدم الشكر للجماهير التي وقفت معنا، والأهم أننا توجبنا بلقب دوري أبطال آسيا”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد تشوي كانغ-هي، مدرب تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، أن فريقه قطف ثمار عمل استمر لثلاث سنوات، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وتوج فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بلقب دوري أبطال آسيا 2016، بعد تعادله إيجابياً مع العين هدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ويأتي الفضل في تتويج تشونبوك باللقب، لفوزه  في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع بهدفين مقابل هدف.

وقال تشوي كانغ-هي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “هذه المرة الأولى التي أشعر فيها بالسعادة منذ 2006، حيث توجنا باللقب آنذاك، وخسرنا لقب 2011، وشاهدت الإحباط على الجميع، ومنذ عودتي إلى تشونبوك عملتُ على بناء فريق جديد، من أجل الفوز بلقب البطولة من جديد، وهذا ما تحقق عام 2016”.

وأضاف  “كانت المباراة صعبة، ولعبنا بشكل حماسي، ولاعبو العين لعبوا بصورة ممتازة، ونحن قابلناهم بالعمل بشكل جماعي، وتوجنا ذلك بتحقيق اللقب، وما ساعدنا على الفوز هو الهدف الذي قمنا بتسجيله، وركلة الجزاء التي أهدرها لاعب العين، وبعدها تعاملنا مع المباراة كما يجب”.

وختم تشوي كانغ-هي حديثه “خططنا لجميع المباريات، وكان هدفنا منذ بداية البطولة الفوز باللقب، وحالات السقوط حدثت في المباراة لأنها واقعية، ولم نتعمد إهدار الوقت كما يدعون، ونقدم الشكر للجماهير التي وقفت معنا، والأهم أننا توجبنا بلقب دوري أبطال آسيا”.

رابط المصدر: تشوي مدرب تشونبوك يكشف سبب التتويج بلقب دوري أبطال آسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً