خاص24| جنايات دبي تقضي بالمؤبد للمتورطين الخمسة في قضية قتل “الورقاء”

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي اليوم الأحد، حكماً بالسجن المؤبد بحق الشبان الخمسة المتورطين في جريمة “الورقاء” التي أودت بحياة الموظف المواطن عدنان عبد المجيد، وذلك بعد

أن كانت النيابة العامة قد وجهت لهم تهمة القتل مع سبق الإصرار والاعتداء على 3 شبان من أصدقاء الضحية. وكان النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان أمر في بداية شهر مارس(آذار) الماضي، بإحالة جميع المتهمين في جريمة القتل، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، والمرتبط بجريمة الاعتداء على آخرين. تفاصيل القضية وتعود تفاصيل القضية التي أثارت حفيظة الرأي العام، إلى أن “المتهمين وعددهم 5، أقدموا على طعن المواطن عدنان عبدالمجيد، الموظف بدائرة حكومية في دبي، 25 عاماً، باستخدام السيوف والسكاكين، وذلك بعد استدراجه إلى منطقة الورقاء الرابعة”.وانهال المتهمون على الضحية ضرباً، وأصابوا اثنين من أصدقائه كانا برفقته وهما أحمد علي مراد وفهد مصبح الكعبي، بإصابات خطرة حيث دخلا إلى المستشفى بعد رشهما بسوائل حارقة “تيزاب”. مباشرة التحقيق وكانت النيابة العامة باشرت التحقيق في القضية فور إخطارها، حيث أمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المستشار يوسف فولاذ المحامي العام رئيس نيابة ديره، وتولى الفريق التحقيق مع المتهمين والمجني عليهم والشهود والقائمين بالضبط فوراً والاطلاع على التقارير الفنية المختصة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي اليوم الأحد، حكماً بالسجن المؤبد بحق الشبان الخمسة المتورطين في جريمة “الورقاء” التي أودت بحياة الموظف المواطن عدنان عبد المجيد، وذلك بعد أن كانت النيابة العامة قد وجهت لهم تهمة القتل مع سبق الإصرار والاعتداء على 3 شبان من أصدقاء الضحية.

وكان النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان أمر في بداية شهر مارس(آذار) الماضي، بإحالة جميع المتهمين في جريمة القتل، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، والمرتبط بجريمة الاعتداء على آخرين.

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية التي أثارت حفيظة الرأي العام، إلى أن “المتهمين وعددهم 5، أقدموا على طعن المواطن عدنان عبدالمجيد، الموظف بدائرة حكومية في دبي، 25 عاماً، باستخدام السيوف والسكاكين، وذلك بعد استدراجه إلى منطقة الورقاء الرابعة”.

وانهال المتهمون على الضحية ضرباً، وأصابوا اثنين من أصدقائه كانا برفقته وهما أحمد علي مراد وفهد مصبح الكعبي، بإصابات خطرة حيث دخلا إلى المستشفى بعد رشهما بسوائل حارقة “تيزاب”.

مباشرة التحقيق

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيق في القضية فور إخطارها، حيث أمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المستشار يوسف فولاذ المحامي العام رئيس نيابة ديره، وتولى الفريق التحقيق مع المتهمين والمجني عليهم والشهود والقائمين بالضبط فوراً والاطلاع على التقارير الفنية المختصة.

رابط المصدر: خاص24| جنايات دبي تقضي بالمؤبد للمتورطين الخمسة في قضية قتل “الورقاء”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً