مصدر جديد يشير أن آبل في طريقها لإطلاق آيباد 10.5 بوصة العام القادم

ظهر تقرير جديد على موقع DigiTimes والذي تم التصريح خلاله أن آبل ستقوم بإطلاق جهاز آيباد جديد بمقياس 10.5 إنش كجهاز تعليمي مع نماذج الأجهزة الأخرى التي ستقوم بإطلاقها خلال العام المقبل، كما تم التصريح بأن الجهاز الجديد سيكون مزود بالمعالج A10X الخاص بشركة آبل ومن المتوقع أن يتم إطلاقها ابتداءًا

من الشهر المقبل مع منتجات آبل الجديدة. أضاف المصدر أن آبل تسعى لإطلاق هذا الجهاز المميز بعد أن نال جهاز آيباد 10 إنش شعبية كبيرة خاصة في أسواق التعليم والشركات ” enterprises and the education” في الولايات المتحدة الأمريكية، وأشارت مصادر متعددة أن الجهاز الجديد سيكون حجمه متوسط بين جهاز آيباد 9.7 الصغير وآيباد برو 12.9 إنش الكبير ذو التكلفة العالية. الجدير بالذكر أنه قد ظهر عدد من الشائعات من قبل بشأن عمل آبل على إطلاق آيباد أكبر من 10 إنش، حيث أنه في وقت سابق من هذا الشهر محللي Barclays أعلنوا أن آبل تسعى لإطلاق على آيباد 10.9 إنش بجانب أجهزتها الحالية 9.7 و12.9 بوصة، وفي شهر أكتوبر أعلن الموقع الياباني Mac Otakara أن آبل ستقوم بإطلاق آيباد جديد بمقياس شاشة 10.1 بوصة في أوائل عام 2017. من الواضح أن هذا التقرير الجديد الذي نتحدث عنه يتطابق مع أنباء سابقة عن خطط آبل القادمة والتي كانت تشير إلى أن آبل تسعى لإطلاق جهاز آيباد 10.5 بوصة، وفي أغسطس الماضي قال المحلل Ming-Chi Kuo نفس الشيء وأعلن أيضًا أن آبل ستقوم باستخدام المعالج A10X للجهاز الجديد. ادعى Kuo خلال تقريره أيضًا أن آبل ستقوم بجعل تكلفة الجهاز الجديد أقل من تكلفة آيباد 9.7 بوصة، وفي هذا التقرير تبين نية آبل الواضحة في جعل هذا الجهاز الجديد يتنافس مع أجهزة الاندرويد اللوحية من حيث التكلفة. قالت مصادر DigiTimes أيضًا أنه من المتوقع أن يتم شحن حوالي 2 مليون وحدة خلال الربع الأول من عام 2017، ومن المتوقع أن يصل إجمالي عد الوحدات من 5 إلى 6 مليون وحدة خلال العام، كما أنه من المتوقع أن يتم إضافة عدد من التحسينات الجديدة لأجهزة آيباد خلال عام 2018 بما في ذلك استخدام شاشات OLED. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


ipad lineup 2016 sides

ظهر تقرير جديد على موقع DigiTimes والذي تم التصريح خلاله أن آبل ستقوم بإطلاق جهاز آيباد جديد بمقياس 10.5 إنش كجهاز تعليمي مع نماذج الأجهزة الأخرى التي ستقوم بإطلاقها خلال العام المقبل، كما تم التصريح بأن الجهاز الجديد سيكون مزود بالمعالج A10X الخاص بشركة آبل ومن المتوقع أن يتم إطلاقها ابتداءًا من الشهر المقبل مع منتجات آبل الجديدة.

ipad lineup 2016 sides

أضاف المصدر أن آبل تسعى لإطلاق هذا الجهاز المميز بعد أن نال جهاز آيباد 10 إنش شعبية كبيرة خاصة في أسواق التعليم والشركات ” enterprises and the education” في الولايات المتحدة الأمريكية، وأشارت مصادر متعددة أن الجهاز الجديد سيكون حجمه متوسط بين جهاز آيباد 9.7 الصغير وآيباد برو 12.9 إنش الكبير ذو التكلفة العالية.

الجدير بالذكر أنه قد ظهر عدد من الشائعات من قبل بشأن عمل آبل على إطلاق آيباد أكبر من 10 إنش، حيث أنه في وقت سابق من هذا الشهر محللي Barclays أعلنوا أن آبل تسعى لإطلاق على آيباد 10.9 إنش بجانب أجهزتها الحالية 9.7 و12.9 بوصة، وفي شهر أكتوبر أعلن الموقع الياباني Mac Otakara أن آبل ستقوم بإطلاق آيباد جديد بمقياس شاشة 10.1 بوصة في أوائل عام 2017.

من الواضح أن هذا التقرير الجديد الذي نتحدث عنه يتطابق مع أنباء سابقة عن خطط آبل القادمة والتي كانت تشير إلى أن آبل تسعى لإطلاق جهاز آيباد 10.5 بوصة، وفي أغسطس الماضي قال المحلل Ming-Chi Kuo نفس الشيء وأعلن أيضًا أن آبل ستقوم باستخدام المعالج A10X للجهاز الجديد.

ادعى Kuo خلال تقريره أيضًا أن آبل ستقوم بجعل تكلفة الجهاز الجديد أقل من تكلفة آيباد 9.7 بوصة، وفي هذا التقرير تبين نية آبل الواضحة في جعل هذا الجهاز الجديد يتنافس مع أجهزة الاندرويد اللوحية من حيث التكلفة.

قالت مصادر DigiTimes أيضًا أنه من المتوقع أن يتم شحن حوالي 2 مليون وحدة خلال الربع الأول من عام 2017، ومن المتوقع أن يصل إجمالي عد الوحدات من 5 إلى 6 مليون وحدة خلال العام، كما أنه من المتوقع أن يتم إضافة عدد من التحسينات الجديدة لأجهزة آيباد خلال عام 2018 بما في ذلك استخدام شاشات OLED.

المصدر 

رابط المصدر: مصدر جديد يشير أن آبل في طريقها لإطلاق آيباد 10.5 بوصة العام القادم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً