صلاح السعدني ينعزل عن أصدقائه بعد وفاة محمود عبد العزيز

يمر الفنان المصري القدير صلاح السعدني بحالة من الاكتئاب، عقب علمه أخيراً بنبأ وفاة صديقه الفنان المصري محمود عبد العزيز، قبل أسبوعين، بعد صراع مع المرض.

وقال مصدر مقرب من السعدني لـ 24، إن الأخير أصبح منعزلاً عن أصدقائه، ولا يرد علي اتصالاتهم الهاتفية، ويقضي أغلب أوقاته في أداء الصلوات وقراءة القرآن، مضيفاً أن هذه الحالة صاحبته منذ وفاة الفنان نور الشريف، الذي كان واحداً من أصدقائه المقربين، وتكرس أكثر بوفاة محمود عبد العزيز حيث بات الجلوس مع أبنائه وأحفاده بمثابة ملاذه الوحيد. يذكر أن آخر مسلسلات الفنان صلاح السعدني كان “القاصرات”، الذي عُرض عام 2013، وشارك في البطولة داليا البحيري ولقاء سويدان ونهال عنبر وياسر جلال وعايدة رياض وسميرة عبد العزيز ومنة عرفة وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



يمر الفنان المصري القدير صلاح السعدني بحالة من الاكتئاب، عقب علمه أخيراً بنبأ وفاة صديقه الفنان المصري محمود عبد العزيز، قبل أسبوعين، بعد صراع مع المرض.

وقال مصدر مقرب من السعدني لـ 24، إن الأخير أصبح منعزلاً عن أصدقائه، ولا يرد علي اتصالاتهم الهاتفية، ويقضي أغلب أوقاته في أداء الصلوات وقراءة القرآن، مضيفاً أن هذه الحالة صاحبته منذ وفاة الفنان نور الشريف، الذي كان واحداً من أصدقائه المقربين، وتكرس أكثر بوفاة محمود عبد العزيز حيث بات الجلوس مع أبنائه وأحفاده بمثابة ملاذه الوحيد.

يذكر أن آخر مسلسلات الفنان صلاح السعدني كان “القاصرات”، الذي عُرض عام 2013، وشارك في البطولة داليا البحيري ولقاء سويدان ونهال عنبر وياسر جلال وعايدة رياض وسميرة عبد العزيز ومنة عرفة وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة.

رابط المصدر: صلاح السعدني ينعزل عن أصدقائه بعد وفاة محمود عبد العزيز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً