قتلى وجرحى من الانقلابيين وتدمير أليات جنوبي اليمن

قتل سبعة حوثيين على الأقل وجرح أخرون في مواجهات شرسة شهدتها بلدة كرش الحدودية، بين تعز ولحج جنوبي اليمن اليوم الأحد، فيما أعلنت مصادر ميدانية تدمير التحالف العربي لأليات عسكرية

في تعز. وقالت مصادر متعددة لـ24، إن “سبعة من عناصر الميليشيات قتلوا وجرح آخرون لم يتم تحديد عددهم خلال معارك استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة، حيث تمكنت القوات الموالية للشرعية من استعادة موقع سخابرة الاستراتيجي في كرش وتخوض معارك مع الانقلابيين لاستعادة قمة جبل الصرور الاستراتيجي الهام”.وفي تعز دمر طيران التحالف العربي دبابة ومدفعية شرق مدينة تعز، فيما أكدت مصادر مقتل وجرح عدد من عناصر الميليشيات في القصف.وصعد الطرفان في اليمن (الانقلابيون والشرعيون) من مواجهاتهم، بالتزامن مع تأكيدات حكومية عن الاستعداد لإطلاق عملية عسكرية لتحرير المدينة يشرف عليها الرئيس هادي المتواجد في عدن.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل سبعة حوثيين على الأقل وجرح أخرون في مواجهات شرسة شهدتها بلدة كرش الحدودية، بين تعز ولحج جنوبي اليمن اليوم الأحد، فيما أعلنت مصادر ميدانية تدمير التحالف العربي لأليات عسكرية في تعز.

وقالت مصادر متعددة لـ24، إن “سبعة من عناصر الميليشيات قتلوا وجرح آخرون لم يتم تحديد عددهم خلال معارك استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة، حيث تمكنت القوات الموالية للشرعية من استعادة موقع سخابرة الاستراتيجي في كرش وتخوض معارك مع الانقلابيين لاستعادة قمة جبل الصرور الاستراتيجي الهام”.

وفي تعز دمر طيران التحالف العربي دبابة ومدفعية شرق مدينة تعز، فيما أكدت مصادر مقتل وجرح عدد من عناصر الميليشيات في القصف.

وصعد الطرفان في اليمن (الانقلابيون والشرعيون) من مواجهاتهم، بالتزامن مع تأكيدات حكومية عن الاستعداد لإطلاق عملية عسكرية لتحرير المدينة يشرف عليها الرئيس هادي المتواجد في عدن.

رابط المصدر: قتلى وجرحى من الانقلابيين وتدمير أليات جنوبي اليمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً