لن تتوقعوا العلاقة بين المطاعم الإيطالية ونوبات القلب!

الكثير منا يعشق الطعام الإيطالي فهو طعام شهي و غني بالمكونات الغذائية المتنوعة و أنواع الصلصات الشهية التي تستخدم في إعداد البيتزا و المكرونة  الشهيتان، و هما أكلتان يفضلها الأغلبية في العالم حيث تنتشران في كل مكان و تعتمد عليهما المطاعم الإيطالية بشكل كامل. و لكن ما علاقة المطاعم الإيطالية

بالإصابة بالنوبات القلبية؟ المطاعم الإيطالية و النوبات القلبية: حذرت مؤسسة القلب البريطانية المعنية بدراسات القلب و الكولسترول من أن تناول السيدات للوجبات في المطاعم الإيطالية يمكن أن يؤدى إلى استهلاكهن لدهون مشبعة تصل كمياتها لما يتناولنه على مدى أربعة أيام ما يزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية . وأشارت إلى أن تناول وجبة مكونة من ثلاثة أدوار في المطاعم الإيطالية الشهيرة يمكن أن يؤدى إلى تناول الرجال لضعف الكمية الموصى بها يوميا من الدهون المشبعة، و أن تناول مثل هذه الوجبات قد يؤدى لاستهلاك 80 جراما من الدهون المشبعة مما يزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية. عن الدراسة: حللت مؤسسة القلب البريطانية عددا من قوائم الطعام الخاصة بالمطاعم التي تقدم الوجبات الإيطالية و بحثت في المقبلات و الطبق الرئيسي و اصناف الحلوى، و فحصت بشكل خاص تلك الأطباق التي تحتوى على مستويات عالية من الدهون المشبعة. ويوصى خبراء الصحة وفقا لصحيفة  ديلى ميل البريطانية بألا تتناول النساء أكثر من 20 جراما من الدهون المشبعة يوميا بينما الحد الأقصى الموصى به للرجال 30 جراما. لعشاق البيتزا: أفضل خمس مدن لتناول البيتزا الشهية ما الذي يميز المطبخ الإيطالي غير البيتزا و المكرونة. أطعمة تساعدك على حرق الدهون


الخبر بالتفاصيل والصور


الكثير منا يعشق الطعام الإيطالي فهو طعام شهي و غني بالمكونات الغذائية المتنوعة و أنواع الصلصات الشهية التي تستخدم في إعداد البيتزا و المكرونة  الشهيتان، و هما أكلتان يفضلها الأغلبية في العالم حيث تنتشران في كل مكان و تعتمد عليهما المطاعم الإيطالية بشكل كامل.

و لكن ما علاقة المطاعم الإيطالية بالإصابة بالنوبات القلبية؟

المطاعم الإيطالية و النوبات القلبية:

حذرت مؤسسة القلب البريطانية المعنية بدراسات القلب و الكولسترول من أن تناول السيدات للوجبات في المطاعم الإيطالية يمكن أن يؤدى إلى استهلاكهن لدهون مشبعة تصل كمياتها لما يتناولنه على مدى أربعة أيام ما يزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية .

وأشارت إلى أن تناول وجبة مكونة من ثلاثة أدوار في المطاعم الإيطالية الشهيرة يمكن أن يؤدى إلى تناول الرجال لضعف الكمية الموصى بها يوميا من الدهون المشبعة، و أن تناول مثل هذه الوجبات قد يؤدى لاستهلاك 80 جراما من الدهون المشبعة مما يزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية.

عن الدراسة:

حللت مؤسسة القلب البريطانية عددا من قوائم الطعام الخاصة بالمطاعم التي تقدم الوجبات الإيطالية و بحثت في المقبلات و الطبق الرئيسي و اصناف الحلوى، و فحصت بشكل خاص تلك الأطباق التي تحتوى على مستويات عالية من الدهون المشبعة.

ويوصى خبراء الصحة وفقا لصحيفة  ديلى ميل البريطانية بألا تتناول النساء أكثر من 20 جراما من الدهون المشبعة يوميا بينما الحد الأقصى الموصى به للرجال 30 جراما.

لعشاق البيتزا: أفضل خمس مدن لتناول البيتزا الشهية

ما الذي يميز المطبخ الإيطالي غير البيتزا و المكرونة.

أطعمة تساعدك على حرق الدهون

رابط المصدر: لن تتوقعوا العلاقة بين المطاعم الإيطالية ونوبات القلب!

أضف تعليقاً