إطلاق نار تجاه دورية إسرائيلية بالجولان

تعرضت دورية عسكرية إسرائيلية، صباح الأحد، لإطلاق نيران جنوبي هضبة الجولان المحتلة دون وقوع إصابات، وفقاً لوكالة صفا الفلسطينية.

وذكر موقع “معاريف” العبري أن نيراناً أطلقت من الجانب السوري للحدود مع هضبة الجولان باتجاه دورية إسرائيلية دون وقوع إصابات.وتتكرر عمليات إطلاق النار صوب دوريات عسكرية إسرائيلية في الجولان المحتل بين الفينة والأخرى، وعادة ما يقصف جيش الاحتلال مواقع للنظام السوري رداً على ذلك.وذكرت لوكالة معا الفلسطينية، أن ثلاث قذائف هاون على الأقل سقطت على جنوب الجولان المحتل، أطلقت من الجانب السوري دون وقوع إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي، بحسب ما نشرت المواقع العبرية.وأشارت مصادر الجيش الإسرائيلي إلى أن الجانب السوري من الجولان يشهد اشتباكات بين قوات النظام والمعارضة بعد أسبوع من الهدوء.ويقوم الجيش الإسرائيلي بالتحقيق في إطلاق النار والقذائف من الجانب السوري، إن كانت عن طريق الخطأ أو كانت تستهدف قواته.وقام سلاح الجو الإسرائيلي بقصف الموقع الذي أطلق منه النيران، وأكدت مصادر الجيش سقوط 4 قتلى من تنظيم داعش الذين أطلقوا النار على الجيش الإسرائيلي من الجانب السوري للجولان.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرضت دورية عسكرية إسرائيلية، صباح الأحد، لإطلاق نيران جنوبي هضبة الجولان المحتلة دون وقوع إصابات، وفقاً لوكالة صفا الفلسطينية.

وذكر موقع “معاريف” العبري أن نيراناً أطلقت من الجانب السوري للحدود مع هضبة الجولان باتجاه دورية إسرائيلية دون وقوع إصابات.

وتتكرر عمليات إطلاق النار صوب دوريات عسكرية إسرائيلية في الجولان المحتل بين الفينة والأخرى، وعادة ما يقصف جيش الاحتلال مواقع للنظام السوري رداً على ذلك.

وذكرت لوكالة معا الفلسطينية، أن ثلاث قذائف هاون على الأقل سقطت على جنوب الجولان المحتل، أطلقت من الجانب السوري دون وقوع إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي، بحسب ما نشرت المواقع العبرية.

وأشارت مصادر الجيش الإسرائيلي إلى أن الجانب السوري من الجولان يشهد اشتباكات بين قوات النظام والمعارضة بعد أسبوع من الهدوء.

ويقوم الجيش الإسرائيلي بالتحقيق في إطلاق النار والقذائف من الجانب السوري، إن كانت عن طريق الخطأ أو كانت تستهدف قواته.

وقام سلاح الجو الإسرائيلي بقصف الموقع الذي أطلق منه النيران، وأكدت مصادر الجيش سقوط 4 قتلى من تنظيم داعش الذين أطلقوا النار على الجيش الإسرائيلي من الجانب السوري للجولان.

رابط المصدر: إطلاق نار تجاه دورية إسرائيلية بالجولان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً