سامسونج تقدم سعة تخزينية 256 GB في هاتف Galaxy S8

تتوالى التسريبات التي تكشف عن المميزات المتوقعة في الإصدار القادم من سامسونج من سلسة Galaxy S، وأحدث التسريبات تشير إلى مواصفات السعة التخزينية والذاكرة العشوائية في هاتف Galaxy S8. تأثرت سامسونج خلال الفترة الماضية بتوقف إنتاج هاتفها من سلسلة Note7 بعد إطلاقه بفترة وجيزة، لذا فإن التحدي الأكبر للعملاق الكوري، سيكون مع إصداراها

القادم  Galaxy S8. أشارت أحدث التوقعات إلى أن هاتف Galaxy S8 المرتقب من سامسونج سيضم سعة تخزين داخلي تصل إلى 256جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام. وقد جاءت التسريبات قبل إطلاق هاتف Galaxy Note7 لتؤكد على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت رام في الهاتف، إلا أن سامسونج خالفت التوقعات والتسريبات بالإعلان عن مواصفات الهاتف التي لم تختلف عن هواتف Galaxy S7، إلا أن تركيز سامسونج على ضم أعلى المواصفات في هاتف Galaxy S8 قد يغير خطط العملاق الكوري في النهاية. المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف Galaxy S8 مع تصميم أفضل، وكاميرة بمميزات وتحسينات أكبر وفقاً لتصريحات سامسونج، إلى جانب مستشعر ضوئي لمسح البصمة مدمج مع الشاشة، مع إعدادات مزدوجة للكاميرة، كما يأتي النموذج الأكبر مع ميزة حساسية اللمس في الشاشة، لتستبدل الزر الرئيسي أو الأزرار المادية في الهاتف، وكذلك ماسح iris. الكثير من التوقعات لمميزات هاتف Galaxy S8 وهو ما يشكل تحدي أكبر لسامسونج لتجمع هذه المميزات في إصدار واحد، مع تسعير لا يختلف عن Galaxy S7 بشكل كبير، إلا أن نجاح سامسونج في تحقيق هذه المواصفات مع جودة تصنيع أعلى في الهاتف يضع توقعات أفضل لمبيعات العملاق الكوري خلال العام المقبل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


galaxy-s7

تتوالى التسريبات التي تكشف عن المميزات المتوقعة في الإصدار القادم من سامسونج من سلسة Galaxy S، وأحدث التسريبات تشير إلى مواصفات السعة التخزينية والذاكرة العشوائية في هاتف Galaxy S8.

تأثرت سامسونج خلال الفترة الماضية بتوقف إنتاج هاتفها من سلسلة Note7 بعد إطلاقه بفترة وجيزة، لذا فإن التحدي الأكبر للعملاق الكوري، سيكون مع إصداراها القادم  Galaxy S8.

galaxy-s7

أشارت أحدث التوقعات إلى أن هاتف Galaxy S8 المرتقب من سامسونج سيضم سعة تخزين داخلي تصل إلى 256جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام.

وقد جاءت التسريبات قبل إطلاق هاتف Galaxy Note7 لتؤكد على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت رام في الهاتف، إلا أن سامسونج خالفت التوقعات والتسريبات بالإعلان عن مواصفات الهاتف التي لم تختلف عن هواتف Galaxy S7، إلا أن تركيز سامسونج على ضم أعلى المواصفات في هاتف Galaxy S8 قد يغير خطط العملاق الكوري في النهاية.

المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف Galaxy S8 مع تصميم أفضل، وكاميرة بمميزات وتحسينات أكبر وفقاً لتصريحات سامسونج، إلى جانب مستشعر ضوئي لمسح البصمة مدمج مع الشاشة، مع إعدادات مزدوجة للكاميرة، كما يأتي النموذج الأكبر مع ميزة حساسية اللمس في الشاشة، لتستبدل الزر الرئيسي أو الأزرار المادية في الهاتف، وكذلك ماسح iris.

الكثير من التوقعات لمميزات هاتف Galaxy S8 وهو ما يشكل تحدي أكبر لسامسونج لتجمع هذه المميزات في إصدار واحد، مع تسعير لا يختلف عن Galaxy S7 بشكل كبير، إلا أن نجاح سامسونج في تحقيق هذه المواصفات مع جودة تصنيع أعلى في الهاتف يضع توقعات أفضل لمبيعات العملاق الكوري خلال العام المقبل.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تقدم سعة تخزينية 256 GB في هاتف Galaxy S8

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً