يايا توريه: جوارديولا مدرب عبقري وسأكون في خدمته وقتما شاء

بيب جواريدولا يحيي يايا توريه أشاد يايا توريه نجم خط وسط مانشستر سيتي بمدربه الإسباني بيب جوارديولا بعد أن صفح عنه الأخير وسمح له بالمشاركة في مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز. جوارديولا عاقب يايا توريه في بداية الموسم بعدم إدراج اسمه في قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة في دوري أبطال

أوروبا، ثم طلب من وكيل أعماله الاعتذار عن الانتقادات التي وجهها له شخصياً وللنادي بشكل عام إن أراد رؤية توريه يلعب فيما تبقى من الموسم. وعاد توريه للملاعب في مواجهة كريستال بالاس الماضية وسجل هدفين، كما قدم أداء جيد أمس ضد بيرنلي مما دفع اللاعب للقول “أهم شيء هو مساعدة الفريق، هذه البطولة قوية على الصعيد البدني والذهني، لذلك وقتما أرادني المدرب في الملعب سأكون حاضراً لمساعدته ومساعدة الفريق”. وأضاف “بيب مدرب ذكي جداً وقوي جداً على الصعيد التكتيكي، حينما نعتاد على جميع أفكاره سنصبح فريق عظيم”.


الخبر بالتفاصيل والصور


بيب جواريدولا يحيي يايا توريه

بيب جواريدولا يحيي يايا توريه

أشاد يايا توريه نجم خط وسط مانشستر سيتي بمدربه الإسباني بيب جوارديولا بعد أن صفح عنه الأخير وسمح له بالمشاركة في مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا عاقب يايا توريه في بداية الموسم بعدم إدراج اسمه في قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ثم طلب من وكيل أعماله الاعتذار عن الانتقادات التي وجهها له شخصياً وللنادي بشكل عام إن أراد رؤية توريه يلعب فيما تبقى من الموسم.

وعاد توريه للملاعب في مواجهة كريستال بالاس الماضية وسجل هدفين، كما قدم أداء جيد أمس ضد بيرنلي مما دفع اللاعب للقول “أهم شيء هو مساعدة الفريق، هذه البطولة قوية على الصعيد البدني والذهني، لذلك وقتما أرادني المدرب في الملعب سأكون حاضراً لمساعدته ومساعدة الفريق”.

وأضاف “بيب مدرب ذكي جداً وقوي جداً على الصعيد التكتيكي، حينما نعتاد على جميع أفكاره سنصبح فريق عظيم”.

رابط المصدر: يايا توريه: جوارديولا مدرب عبقري وسأكون في خدمته وقتما شاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً