“الأوقاف الإماراتية” تفتتح مسجد عفراء القبيسي في مدينة شخبوط

افتتحت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية، أمس السبت، مسجد عفراء بنت محمد أحمد القبيسي في مدينة شخبوط – من المدن الحديثة التابعة للعاصمة أبوظبي.

وحضر الافتتاح بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، رئيس الهيئة، ومدير فرع الهيئة في أبوظبي، الدكتور محمد مطر الكعبي، وعدد من كبار المسؤولين في الهيئة والمصلين الذين أدوا صلاة المغرب وسط ابتهاج أهالي المنطقة بالمسجد الجديد.مواكبة التطور وقال الدكتور الكعبي: “يعتبر هذا المسجد الذي يتسع لنحو 500 مصل ومزود بجميع الخدمات المكملة، إضافة نوعية جديدة في الطراز المعماري لمواكبة التطور العمراني في المدن الجديدة، وذلك تنفيذاً للخطة الاستراتيجية التي أقرها مجلس الوزراء، كما يأتي هذا المسجد ثمرة من ثمار التشاركية بين الهيئة والمؤسسات الوطنية وأهل الخير في الدولة”.وأضاف رئيس الهيئة: “بافتتاح هذا المسجد تكون الهيئة قد أنشأت حتى الآن 13 مسجداً في مدينة شخبوط بالإضافة إلى 3 مساجد قيد الإنشاء ستفتتح في عام 2017، وكلها مساجد تتصف بالاستدامة والجمال المعماري الإسلامي ككل مساجد الدولة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



افتتحت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية، أمس السبت، مسجد عفراء بنت محمد أحمد القبيسي في مدينة شخبوط – من المدن الحديثة التابعة للعاصمة أبوظبي.

وحضر الافتتاح بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، رئيس الهيئة، ومدير فرع الهيئة في أبوظبي، الدكتور محمد مطر الكعبي، وعدد من كبار المسؤولين في الهيئة والمصلين الذين أدوا صلاة المغرب وسط ابتهاج أهالي المنطقة بالمسجد الجديد.

مواكبة التطور
وقال الدكتور الكعبي: “يعتبر هذا المسجد الذي يتسع لنحو 500 مصل ومزود بجميع الخدمات المكملة، إضافة نوعية جديدة في الطراز المعماري لمواكبة التطور العمراني في المدن الجديدة، وذلك تنفيذاً للخطة الاستراتيجية التي أقرها مجلس الوزراء، كما يأتي هذا المسجد ثمرة من ثمار التشاركية بين الهيئة والمؤسسات الوطنية وأهل الخير في الدولة”.

وأضاف رئيس الهيئة: “بافتتاح هذا المسجد تكون الهيئة قد أنشأت حتى الآن 13 مسجداً في مدينة شخبوط بالإضافة إلى 3 مساجد قيد الإنشاء ستفتتح في عام 2017، وكلها مساجد تتصف بالاستدامة والجمال المعماري الإسلامي ككل مساجد الدولة”.

رابط المصدر: “الأوقاف الإماراتية” تفتتح مسجد عفراء القبيسي في مدينة شخبوط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً