نيابة دبي تحيل إماراتياً انتحل شخصية لاعب في نادي العين إلى الجنايات

اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، شاباً خليجياً يبلغ من العمر 29 عاماً، بانتحال شخصية أنه لاعب كرة قدم دولي في نادي العين الرياضي، وخداع موظفة برغبته في الزواج

منها مستقبلاً، ثم الحصول منها على 247 ألف درهم بدعوى بناء مشروع مستقبلي لهما. وأشارت النيابة العامة إلى أن “المتهم كان يخدع الفتيات عن طريق الماسنجر بكونه لاعباً في العين بهدف، ووضع اسمه ضمن الراغبين في الزواج عند إحدى الخاطبات حيث كانت الخاطبة هي السبب في التواصل بينهما”. المشروع المستقبلي وبينت النيابة العامة أن “المتهم تواصل مع المجني عليها واستطاع خداعها وأقنعها برغبته في إنشاء مشروع مغسلة تساعدهما على بناء مستقبلهما فقدمت له 247 ألف درهم استولى عليها، إضافة إلى أنه استولى منها على 10 آلاف درهم”.كما اتهمت النيابة العامة المتهم بتهديد المجني عليها عن طريق برنامج “واتس آب” بإبلاغ شقيقها عن العلاقة التي تجمعهما واسناد أمور خادشة بشرفها حال قيامها بفتح بلاغ ضده عن استيلاءه على أموالها. أقوال الضحية وقالت المجني عليها إنها “حصلت على رقم المتهم من إحدى الخاطبات وتحدثت معه حيث أقنعها برغبته في الزواج منها وأنه لاعب كرة قدم وخدعها برغبته إقامة مشروع مغسلة مستقبلي لهما”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، شاباً خليجياً يبلغ من العمر 29 عاماً، بانتحال شخصية أنه لاعب كرة قدم دولي في نادي العين الرياضي، وخداع موظفة برغبته في الزواج منها مستقبلاً، ثم الحصول منها على 247 ألف درهم بدعوى بناء مشروع مستقبلي لهما.

وأشارت النيابة العامة إلى أن “المتهم كان يخدع الفتيات عن طريق الماسنجر بكونه لاعباً في العين بهدف، ووضع اسمه ضمن الراغبين في الزواج عند إحدى الخاطبات حيث كانت الخاطبة هي السبب في التواصل بينهما”.

المشروع المستقبلي

وبينت النيابة العامة أن “المتهم تواصل مع المجني عليها واستطاع خداعها وأقنعها برغبته في إنشاء مشروع مغسلة تساعدهما على بناء مستقبلهما فقدمت له 247 ألف درهم استولى عليها، إضافة إلى أنه استولى منها على 10 آلاف درهم”.

كما اتهمت النيابة العامة المتهم بتهديد المجني عليها عن طريق برنامج “واتس آب” بإبلاغ شقيقها عن العلاقة التي تجمعهما واسناد أمور خادشة بشرفها حال قيامها بفتح بلاغ ضده عن استيلاءه على أموالها.

أقوال الضحية

وقالت المجني عليها إنها “حصلت على رقم المتهم من إحدى الخاطبات وتحدثت معه حيث أقنعها برغبته في الزواج منها وأنه لاعب كرة قدم وخدعها برغبته إقامة مشروع مغسلة مستقبلي لهما”.

رابط المصدر: نيابة دبي تحيل إماراتياً انتحل شخصية لاعب في نادي العين إلى الجنايات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “نيابة دبي تحيل إماراتياً انتحل شخصية لاعب في نادي العين إلى الجنايات

أضف تعليقاً