صورة: شاب اماراتي يبدع لوحة تضيء بالطاقة الشمسية

أبدع الشاب الإماراتي، سلطان المازمي، لوحة فنية، باسم “الكتاب سلاح الأمم”، وجعلها تضيء بالطاقة الشمسية، بحسب ما نشره على حسابه الخاص عبر تويتر.

ودمج المازمي بين حدثين تعيشهما الإمارات، عام القراءة وأسبوع الابتكار، مؤكداً أهميتهما وتفاعل الشباب والمبدعين حول الإمارات معهما.ويعتبر عام القراءة 2016، مبادرة أطلقها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أخيراً، لتمثل خطوة جديدة في مسيرة دولة الإمارات نحو ترسيخ ثقافة العلم والمعرفة والاطلاع على ثقافات العالم في نفوس المواطنين والمقيمين، عبر سلسلة من المبادرات والمشروعات الثقافية والفكرية والمعرفية.ويشجع أسبوع الابتكار الإبداع، ويركزعلى تحفيز أفراد المجتمع وإشراكهم في تصميم ابتكارات تقدم حلولاً للتحديات وتسهم في تطوير أنماط الحياة وفق رؤية مستقبلية تدعم توجهات الدولة للارتقاء بالمجتمع، بما يعزز مكانتها بين أكثر الدول ابتكاراً في العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أبدع الشاب الإماراتي، سلطان المازمي، لوحة فنية، باسم “الكتاب سلاح الأمم”، وجعلها تضيء بالطاقة الشمسية، بحسب ما نشره على حسابه الخاص عبر تويتر.

ودمج المازمي بين حدثين تعيشهما الإمارات، عام القراءة وأسبوع الابتكار، مؤكداً أهميتهما وتفاعل الشباب والمبدعين حول الإمارات معهما.

ويعتبر عام القراءة 2016، مبادرة أطلقها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أخيراً، لتمثل خطوة جديدة في مسيرة دولة الإمارات نحو ترسيخ ثقافة العلم والمعرفة والاطلاع على ثقافات العالم في نفوس المواطنين والمقيمين، عبر سلسلة من المبادرات والمشروعات الثقافية والفكرية والمعرفية.

ويشجع أسبوع الابتكار الإبداع، ويركزعلى تحفيز أفراد المجتمع وإشراكهم في تصميم ابتكارات تقدم حلولاً للتحديات وتسهم في تطوير أنماط الحياة وفق رؤية مستقبلية تدعم توجهات الدولة للارتقاء بالمجتمع، بما يعزز مكانتها بين أكثر الدول ابتكاراً في العالم.

رابط المصدر: صورة: شاب اماراتي يبدع لوحة تضيء بالطاقة الشمسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً