أفضل خدمات عرض الأفلام والمسلسلات

أفضل خدمات عرض الأفلام والمسلسلات يمكن الحصول على الخدمات التالية عن طريق الاشتراك عبر الإنترنت، وبعد ذلك سيكون من السهل متابعتها إما على الهواتف الذكية أو الحواسيب أو حتى التلفاز الذكي، ويمكن أيضًا الاعتماد على باقات الإنترنت لمتابعة أغلب الخدمات التالية، وذلك لسهولة التحكم بوضوح الأفلام، وأيضًا لتوفر باقات إنترنت

مميزة في المملكة مثل خدمة جوّي، والتي تتيح للمستخدم أن يقوم بتعديل باقته متى شاء عن طريق تطبيق يتم تحميله، وبذلك يضمن عدم نفاذ الباقة أثناء متابعته للأفلام. خدمة Netflix خدمة Netflix يمكن أن نعتبرها الأفضل على الإطلاق بين خدمات بث الأفلام والمسلسلات، فعلى الرغم من ارتفاع سعر اشتراكها، إلّا أنها تقدم خدمات مميزة مثل الواجهة السهلة ونظام اقتراح الأفلام الدقيق، وأيضًا بسبب توفيرها لخيار عمل أكثر من مستخدم لنفس الحساب، وذلك حتى لا تفسد المقترحات على المستخدمين في نفس العائلة مثلًا. اشتراك هذه الخدمة يكلف 9 دولار شهريًا. خدمة Hulu هذه الخدمة تعتبر من أفضل الخدمات أيضًا لكن فقط في الدولتين الوحيدتين المدعومتين من الخدمة وهما أمريكا واليابان، فعلى الرغم من تقديمها لبرامج ومواد مميزة، ولكن عدم السماح لأغلب دول العالم بالاستفادة منها أنقص من قيمتها. اشتراك هذه الخدمة يكلف 8 دولار شهريًا. خدمة AMAZON PRIME هذه الخدمة مقدمة من شركة أمازون كما هو واضح من اسمها، وما يميزها عن غيرها هو تقديم شركة أمازون لمزايا إضافية للمشتركين، حيث تتيح لهم الحصول على كتاب جديد شهريًا بشكل مجاني على Amazon Kindle، وتتيح لهم مزايا إضافية في التسوق من موقع أمازون. اشتراك هذه الخدمة يكلف 99 دولار سنويًا. خدمة Showtime هذه الخدمة تعتبر حديثة، وتمتلك مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بالأفلام والمسلسلات، ويمكن إضافة هذه الخدمة لأجهزة النقل الخاصة ببعض الخدمات الأخرى مثل PlayStation Vue. اشتراك هذه الخدمة يكلف 11 دولار شهريًا. خدمة Funny or Die هذه الخدمة هي خدمة كوميدية بالدرجة الأولى، وهي خدمة مجانية تمامًا وتتميز بمقاطع الفيديو المضحكة التي تقدمها، وعلى الرغم من عدم تقديمها للمسلسلات التي اعتدنا عليها، إلاّ أن مقاطع الفيديو التي تقدمها تستحق المتابعة. خدمة Sling Orange هذه الخدمة تختص بعرض القنوات أكثر من تخصصها بعرض الأفلام والمسلسلات، لذلك هي تشبه خدمات الـ Cable التي تقدم قنوات مشفرة، ولكنها تعتبر ذات قيمة عالية للغربيين بشكل خاص. اشتراك هذه الخدمة يكلف 20 دولار شهريًا.


الخبر بالتفاصيل والصور


netflix-amazon-hulu

أفضل خدمات عرض الأفلام والمسلسلات

يمكن الحصول على الخدمات التالية عن طريق الاشتراك عبر الإنترنت، وبعد ذلك سيكون من السهل متابعتها إما على الهواتف الذكية أو الحواسيب أو حتى التلفاز الذكي، ويمكن أيضًا الاعتماد على باقات الإنترنت لمتابعة أغلب الخدمات التالية، وذلك لسهولة التحكم بوضوح الأفلام، وأيضًا لتوفر باقات إنترنت مميزة في المملكة مثل خدمة جوّي، والتي تتيح للمستخدم أن يقوم بتعديل باقته متى شاء عن طريق تطبيق يتم تحميله، وبذلك يضمن عدم نفاذ الباقة أثناء متابعته للأفلام.

خدمة Netflix

Netflix

خدمة Netflix يمكن أن نعتبرها الأفضل على الإطلاق بين خدمات بث الأفلام والمسلسلات، فعلى الرغم من ارتفاع سعر اشتراكها، إلّا أنها تقدم خدمات مميزة مثل الواجهة السهلة ونظام اقتراح الأفلام الدقيق، وأيضًا بسبب توفيرها لخيار عمل أكثر من مستخدم لنفس الحساب، وذلك حتى لا تفسد المقترحات على المستخدمين في نفس العائلة مثلًا.

اشتراك هذه الخدمة يكلف 9 دولار شهريًا.

خدمة Hulu

hulu

هذه الخدمة تعتبر من أفضل الخدمات أيضًا لكن فقط في الدولتين الوحيدتين المدعومتين من الخدمة وهما أمريكا واليابان، فعلى الرغم من تقديمها لبرامج ومواد مميزة، ولكن عدم السماح لأغلب دول العالم بالاستفادة منها أنقص من قيمتها.

اشتراك هذه الخدمة يكلف 8 دولار شهريًا.

خدمة AMAZON PRIME

Amazon Prime

هذه الخدمة مقدمة من شركة أمازون كما هو واضح من اسمها، وما يميزها عن غيرها هو تقديم شركة أمازون لمزايا إضافية للمشتركين، حيث تتيح لهم الحصول على كتاب جديد شهريًا بشكل مجاني على Amazon Kindle، وتتيح لهم مزايا إضافية في التسوق من موقع أمازون.

اشتراك هذه الخدمة يكلف 99 دولار سنويًا.

خدمة Showtime

Showtime

هذه الخدمة تعتبر حديثة، وتمتلك مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بالأفلام والمسلسلات، ويمكن إضافة هذه الخدمة لأجهزة النقل الخاصة ببعض الخدمات الأخرى مثل PlayStation Vue.

اشتراك هذه الخدمة يكلف 11 دولار شهريًا.

خدمة Funny or Die

Funny Or Die

هذه الخدمة هي خدمة كوميدية بالدرجة الأولى، وهي خدمة مجانية تمامًا وتتميز بمقاطع الفيديو المضحكة التي تقدمها، وعلى الرغم من عدم تقديمها للمسلسلات التي اعتدنا عليها، إلاّ أن مقاطع الفيديو التي تقدمها تستحق المتابعة.

خدمة Sling Orange

Sling Orange

هذه الخدمة تختص بعرض القنوات أكثر من تخصصها بعرض الأفلام والمسلسلات، لذلك هي تشبه خدمات الـ Cable التي تقدم قنوات مشفرة، ولكنها تعتبر ذات قيمة عالية للغربيين بشكل خاص.

اشتراك هذه الخدمة يكلف 20 دولار شهريًا.

رابط المصدر: أفضل خدمات عرض الأفلام والمسلسلات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً