صحيفة كتالونية: خيخون أفضل من ريال مدريد الذي يفوز بالحظ

ريال مدريد يحتفل بهدفه الثاني في شباك خيخون شنت صحيفة سبورت التي تصدر من برشلونة هجوماً لاذعاً على ريال مدريد بعد تحقيقه فوز ضئيل على حساب سبورتينج خيخون بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني. الصحيفة المقربة من برشلونة نشرت تقريراً عن المباراة تحت عنوان

“ريال مدريد متحالف مع السيدة التي تدعى الحظ” في إشارة إلى أن الريال استفاد من الحظ للفوز على خيخون. وأضافت الصحيفة في تقريرها “لم يكن هناك أي فوارق بين صاحب المركز 18 في سلم الترتيب والمتصدر على أرض الملعب. خيخون استحق الفوز أكثر من صاحب الأرض خصوصاً في الشوط الثاني. ريال مدريد حقق الانتصار دون أن يقدم أي شيء يذكر في الملعب، وفاز بفضل ركلة جزاء”. يذكر أن المدرب زين الدين زيدان انتقد لاعبيه واعترف بأنهم قدموا مباراة للنسيان، كما شدد على تقديم الخصم مباراة كبيرة على حد تعبيره.


الخبر بالتفاصيل والصور


ريال مدريد يحتفل بهدفه الثاني في شباك خيخون

ريال مدريد يحتفل بهدفه الثاني في شباك خيخون

شنت صحيفة سبورت التي تصدر من برشلونة هجوماً لاذعاً على ريال مدريد بعد تحقيقه فوز ضئيل على حساب سبورتينج خيخون بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

الصحيفة المقربة من برشلونة نشرت تقريراً عن المباراة تحت عنوان “ريال مدريد متحالف مع السيدة التي تدعى الحظ” في إشارة إلى أن الريال استفاد من الحظ للفوز على خيخون.

وأضافت الصحيفة في تقريرها “لم يكن هناك أي فوارق بين صاحب المركز 18 في سلم الترتيب والمتصدر على أرض الملعب. خيخون استحق الفوز أكثر من صاحب الأرض خصوصاً في الشوط الثاني. ريال مدريد حقق الانتصار دون أن يقدم أي شيء يذكر في الملعب، وفاز بفضل ركلة جزاء”.

يذكر أن المدرب زين الدين زيدان انتقد لاعبيه واعترف بأنهم قدموا مباراة للنسيان، كما شدد على تقديم الخصم مباراة كبيرة على حد تعبيره.

رابط المصدر: صحيفة كتالونية: خيخون أفضل من ريال مدريد الذي يفوز بالحظ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً