الخارجية المصرية لـ24: شكري يبحث مع فيمون ترتيبات عقد المؤتمر الدولي للسلام

يلتقي وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الأحد، المبعوث الفرنسي لعملية السلام في الشرق الأوسط بيير فيمون، وذلك بمقر وزارة الخارجية بالقاهرة. شكري سيعرض الجهود المصرية التي يمكن

القيام بها من أجل المساهمة في نجاح المؤتمر الدولي للسلام المرتقب وقال مسؤول في وزارة الخارجية لـ24، إن شكري سيبحث مع المبعوث الفرنسي ترتيبات عقد المؤتمر الدولي للسلام قبل نهاية العام، لبحث مسار القضية الفلسطينية واستئناف المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي للتوصل للسلام بين الطرفين.وأوضح المسؤول أن شكري سيعرض الجهود المصرية التي يمكن القيام بها من أجل المساهمة في نجاح المؤتمر الدولي للسلام المرتقب، من أجل تعزيز عملية السلام في المنطقة.وبحث شكري أمس مع وزير خارجية النرويج، بورج برينده والوفد المرافق له، والذي يضم أيضاً المبعوث النرويجى لعملية السلام، تطورات القضية الفلسطينية وسبل دعم عملية السلام بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلي، والأوضاع الفلسطينية بشكل عام، لاسيما على ضوء مشاركة البلدين في تنظيم مؤتمر إعادة اعمار غزة في القاهرة عام 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



يلتقي وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الأحد، المبعوث الفرنسي لعملية السلام في الشرق الأوسط بيير فيمون، وذلك بمقر وزارة الخارجية بالقاهرة.

شكري سيعرض الجهود المصرية التي يمكن القيام بها من أجل المساهمة في نجاح المؤتمر الدولي للسلام المرتقب

وقال مسؤول في وزارة الخارجية لـ24، إن شكري سيبحث مع المبعوث الفرنسي ترتيبات عقد المؤتمر الدولي للسلام قبل نهاية العام، لبحث مسار القضية الفلسطينية واستئناف المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي للتوصل للسلام بين الطرفين.

وأوضح المسؤول أن شكري سيعرض الجهود المصرية التي يمكن القيام بها من أجل المساهمة في نجاح المؤتمر الدولي للسلام المرتقب، من أجل تعزيز عملية السلام في المنطقة.

وبحث شكري أمس مع وزير خارجية النرويج، بورج برينده والوفد المرافق له، والذي يضم أيضاً المبعوث النرويجى لعملية السلام، تطورات القضية الفلسطينية وسبل دعم عملية السلام بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلي، والأوضاع الفلسطينية بشكل عام، لاسيما على ضوء مشاركة البلدين في تنظيم مؤتمر إعادة اعمار غزة في القاهرة عام 2014.

رابط المصدر: الخارجية المصرية لـ24: شكري يبحث مع فيمون ترتيبات عقد المؤتمر الدولي للسلام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً