اليمن: قوات الشرعية نحرر مناطق استراتيجية في صعدة

حررت قوات الشرعية اليمنية مناطق استراتيجية في بلدة باقم المحاذية لمنطقة عسير السعودية، بعد اشتباكات ومواجهات كثيفة مع الانقلابيين، وذلك حسبما أورد موقع “يمن برس” الإخباري، اليوم الأحد.

وأكدت مصادر عسكرية، أن “قوات الجيش الوطني سيطرت فجر اليوم، على مبنى جمارك منفذ علب الحدودي، كما سيطرت على مباني الجوازات والزراعة في مديرية باقم الحدودية، إضافة إلى موقع عسكري تابع لسلاح حرس الحدود شمال صعدة”.وقالت المصادر إن “مواجهات عنيفة تدور في المواقع الجبلية القريبة من منفذ علب والحدود السعودية، حيث تواصل قوات الجيش تقدمها شمال صعدة، بإسناد جوي من التحالف العربي، وغطاء ناري كثيف”.وأوضحت المصادر أن المواجهات امتدت إلى منطقة مندبة مركز قيادة الانقلابيين في جبهة عسير، والمطلة على مركز مديرية باقم الحدودية.وبحسب المصادر، فإن المواجهات مستمرة بمحيط مواقع الميليشيات في منطقة مندبة والتي تحاول القوات الحكومية استعادتها أولاً والتقدم إلى مركز مديرية باقم.


الخبر بالتفاصيل والصور



حررت قوات الشرعية اليمنية مناطق استراتيجية في بلدة باقم المحاذية لمنطقة عسير السعودية، بعد اشتباكات ومواجهات كثيفة مع الانقلابيين، وذلك حسبما أورد موقع “يمن برس” الإخباري، اليوم الأحد.

وأكدت مصادر عسكرية، أن “قوات الجيش الوطني سيطرت فجر اليوم، على مبنى جمارك منفذ علب الحدودي، كما سيطرت على مباني الجوازات والزراعة في مديرية باقم الحدودية، إضافة إلى موقع عسكري تابع لسلاح حرس الحدود شمال صعدة”.

وقالت المصادر إن “مواجهات عنيفة تدور في المواقع الجبلية القريبة من منفذ علب والحدود السعودية، حيث تواصل قوات الجيش تقدمها شمال صعدة، بإسناد جوي من التحالف العربي، وغطاء ناري كثيف”.

وأوضحت المصادر أن المواجهات امتدت إلى منطقة مندبة مركز قيادة الانقلابيين في جبهة عسير، والمطلة على مركز مديرية باقم الحدودية.

وبحسب المصادر، فإن المواجهات مستمرة بمحيط مواقع الميليشيات في منطقة مندبة والتي تحاول القوات الحكومية استعادتها أولاً والتقدم إلى مركز مديرية باقم.

رابط المصدر: اليمن: قوات الشرعية نحرر مناطق استراتيجية في صعدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً