“الموارد البشرية” تطلق برنامج إدارة المشاريع لموظفي الحكومة

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، بالتنسيق مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء والمعهد العالمي لإدارة المشاريع، البرنامج التخصصي في “إدارة المشاريع” في الحكومة الاتحادية، الذي يهدف إلى تعزيز قدرات

الموظفين في مجال إدارة المشاريع ذات الأولوية لتحقيق مستهدفات الاجندة الوطنية، ورؤية الامارات 2021. وأكدت الهيئة في تصريحات خاصة لـ24، أن “البرنامج يهدف كذلك إلى تعزيز مهارات إدارة المشاريع والموارد المالية بكفاءة وفعالية، حيث يتضمن ورش عمل تدريبية متخصصة تتبعها امتحانات لتقييم خبرات المنتسبين وبناء على النتائج يتم منح شهادات الاعتراف من قبل المعهد العالمي لإدارة المشاريع، وكذلك منحهم الفرصة للمشاركة في شبكات متخصصة في مجال إدارة المشاريع”. الأجندة الوطنية وطالبت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، كافة الجهات الاتحادية بترشيح مدراء أو مسؤولي المبادرات والمشاريع ذات الصلة بالأجندة الوطنية للمشاركة في البرنامج، وبحد أقصى يوم الخميس الثامن من شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل 2016.وأكدت الهيئة أن دولة الإمارات وصلت إلى مراحل متقدمة عالمياً بفضل ما يحظى به العنصر البشري من اهتمام وتقدير، والذي يشكل أحد الأركان الرئيسة للأجندة الوطنية للدولة، حيث أن رأس المال البشري يعتبر ركيزة التنمية الشاملة المستدامة في الدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، بالتنسيق مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء والمعهد العالمي لإدارة المشاريع، البرنامج التخصصي في “إدارة المشاريع” في الحكومة الاتحادية، الذي يهدف إلى تعزيز قدرات الموظفين في مجال إدارة المشاريع ذات الأولوية لتحقيق مستهدفات الاجندة الوطنية، ورؤية الامارات 2021.

وأكدت الهيئة في تصريحات خاصة لـ24، أن “البرنامج يهدف كذلك إلى تعزيز مهارات إدارة المشاريع والموارد المالية بكفاءة وفعالية، حيث يتضمن ورش عمل تدريبية متخصصة تتبعها امتحانات لتقييم خبرات المنتسبين وبناء على النتائج يتم منح شهادات الاعتراف من قبل المعهد العالمي لإدارة المشاريع، وكذلك منحهم الفرصة للمشاركة في شبكات متخصصة في مجال إدارة المشاريع”.

الأجندة الوطنية

وطالبت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، كافة الجهات الاتحادية بترشيح مدراء أو مسؤولي المبادرات والمشاريع ذات الصلة بالأجندة الوطنية للمشاركة في البرنامج، وبحد أقصى يوم الخميس الثامن من شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل 2016.

وأكدت الهيئة أن دولة الإمارات وصلت إلى مراحل متقدمة عالمياً بفضل ما يحظى به العنصر البشري من اهتمام وتقدير، والذي يشكل أحد الأركان الرئيسة للأجندة الوطنية للدولة، حيث أن رأس المال البشري يعتبر ركيزة التنمية الشاملة المستدامة في الدولة.

رابط المصدر: “الموارد البشرية” تطلق برنامج إدارة المشاريع لموظفي الحكومة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً