مساعد مدرب نادي العين يكشف سبب خسارة لقب دوري أبطال آسيا

أكد برومير بوكوفيتش، مساعد مدرب نادي العين الإماراتي، أن فريقه أهدر فرصة الفوز بلقب دوري أبطال آسيا خلال الشوط الأول. وتوج فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بلقب دوري أبطال آسيا 2016، بعد تعادله إيجابياً مع العين هدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب

نهائي دوري أبطال آسيا، ويأتي الفضل في تتويج تشونبوك باللقب، لفوزه لفوزه في مباراة الذهاب الذي أقيم قبل أسبوع بهدفين مقابل هدف. وقال بوكوفيتش”قدم لاعبونا أفضل ما لديهم، وسنحن لنا فرص كثيرة في الشوط الأول، ولم نستطع تغيير النتيجة في الشوط الثاني، والعين يستحق لقب البطولة”. وأضاف “خسرنا المباراة في الشوط الأول؛ لاننا لم نترجم الفرص التي سنحت لنا غلى هداف، وتراجع أداء الفريق في الشوط الثاني بسبب طرد المطرب زلاتكو، وحاولنا في الشوط الثاني وفشلنا بتحقيق الفوز”. وختم المدرب حديثه ” لأول مرة دغلاس يضيع ركلة جزاء، وهذا هو حال كرة القدم، ونبارك لفريق تشونبوك بفوزهم باللقب”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد برومير بوكوفيتش، مساعد مدرب نادي العين الإماراتي، أن فريقه أهدر فرصة الفوز بلقب دوري أبطال آسيا خلال الشوط الأول.

وتوج فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بلقب دوري أبطال آسيا 2016، بعد تعادله إيجابياً مع العين هدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ويأتي الفضل في تتويج تشونبوك باللقب، لفوزه لفوزه في مباراة الذهاب الذي أقيم قبل أسبوع بهدفين مقابل هدف.

وقال بوكوفيتش”قدم لاعبونا أفضل ما لديهم، وسنحن لنا فرص كثيرة في الشوط الأول، ولم نستطع تغيير النتيجة في الشوط الثاني، والعين يستحق لقب البطولة”.

وأضاف “خسرنا المباراة في الشوط الأول؛ لاننا لم نترجم الفرص التي سنحت لنا غلى هداف، وتراجع أداء الفريق في الشوط الثاني بسبب طرد المطرب زلاتكو، وحاولنا في الشوط الثاني وفشلنا بتحقيق الفوز”.

وختم المدرب حديثه ” لأول مرة دغلاس يضيع ركلة جزاء، وهذا هو حال كرة القدم، ونبارك لفريق تشونبوك بفوزهم باللقب”.

رابط المصدر: مساعد مدرب نادي العين يكشف سبب خسارة لقب دوري أبطال آسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً