سانتوس يطمح للتوقيع مع شفاينشتايجر

قال دوريفل جونيورز المدير الفني لفريق سانتوس أنه يتمنى أن يتعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد الألماني باستيان شفاينشتايجر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. جونيورز تحدث مع UOL Esport قائلاُ “من خطتي أن يوجد لاعب بتاريخ باستيان شفاينشتايجر في الفريق ، أنه ليس على مايرام في مانشستر ، وفجأة نادي

برازيلي مهتم بلاعب من فئته ، من الممكن أن يحدث ذلك هزة في سوق الانتقالات”. الجدير بالذكر أن القائد السابق للمنتخب الألماني لا يعيش أوقات جيدة في فريق الشياطين الحمر خاصة في ظل عدم اقتناع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بخدماته في الوقت الحالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال دوريفل جونيورز المدير الفني لفريق سانتوس أنه يتمنى أن يتعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد الألماني باستيان شفاينشتايجر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جونيورز تحدث مع UOL Esport قائلاُ “من خطتي أن يوجد لاعب بتاريخ باستيان شفاينشتايجر في الفريق ، أنه ليس على مايرام في مانشستر ، وفجأة نادي برازيلي مهتم بلاعب من فئته ، من الممكن أن يحدث ذلك هزة في سوق الانتقالات”.

الجدير بالذكر أن القائد السابق للمنتخب الألماني لا يعيش أوقات جيدة في فريق الشياطين الحمر خاصة في ظل عدم اقتناع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بخدماته في الوقت الحالي.

رابط المصدر: سانتوس يطمح للتوقيع مع شفاينشتايجر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً