سلمان بن إبراهيم: للمرة الثانية اللقب يعاند الفريق الأفضل

■ سلمان بن إبراهيم خلال تتويج الفريق الفائز | البيان هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فريق شونبوك الكوري بالفوز باللقب القاري، بعد أن حسم نتيجة لقاءي الذهاب والإياب لصالحه، خاصة وأنه فريق جيد ويضم عددا من اللاعبين المتميزين، الذين

أحسنوا التعامل مع النهائي، وقال: النهائي جاء ممتعاً وقوياً من الفريقين في الجولتين، واستمتعت الجماهير بمستوى راق يشير إلى مكانة الكرة الآسيوية. وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بجهد فريق العين خلال المباراة، وسعيهم الدؤوب لتحقيق الفوز بنتيجة المباراة والفوز باللقب، قائلاً: للمرة الثانية على التوالي اللقب يبتعد عن الفريق الأفضل، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم، ولا بد من الرضا بكل ظروفها. وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم إن العين قدم كل شيء خلال المباراة، ولكنه لم يحسن استثمار الفرص التي لاحت له على مدى شوطي المباراة، قائلاً: لو ترجم العين الفرص التي سنحت للفريق لأهداف لفاز العين بعدد وافر، وحقق الفوز باللقب الذي يستحقه عن جدارة واستحقاق، ولكن ركلة الجزاء التي أهدرها الفريق قرب نهاية الشوط الأول تركت آثارا سلبية على تركيز الفريق عند إنهاء الهجمات في الشوط الثاني. عدم توفيق وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي إلى أن نهائي دوري أبطال آسيا لم يبتسم للأفضل للمرة الثانية على التوالي، حيث تقول الإحصائيات الرسمية إن الأهلي كان الأفضل خلال نهائي النسخة الماضية، ولكنه لم يوفق في الفوز باللقب، وخلال مباراة الأمس ظهر العين بمستوى طيب للغاية وكان الأفضل خلال المباراة، وأيضاً لم يبتسم اللقب للفريق، في سوء طالع غير عادي، ولكن هذه كرة القدم وعلينا تقبل واقعها المر أحياناً. ازدهار إماراتي وتطرق الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي إلى إيجابية مشاركة كرة الإمارات في النهائي الآسيوي للمرة الثانية على التوالي بقوله: هذا أمر يحسب لكرة الإمارات والقائمين عليها ويبرهن أن كرة الإمارات تعيش فترة ازدهار ونضج، سواء على صعيد العمل في الأندية أو المسابقات، ولو استمرت على هذا المنوال مع تدارك بعض السلبيات فمن المؤكد ستحقق اللقب القاري خلال النسخ المقبلة من البطولة. ووجه الشيخ سلمان بن إبراهيم الشكر إلى اتحاد الكرة وإدارة نادي العين على حسن استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وقال: لقد أحسن الجميع خاصة إدارة العين الاستضافة، وتقديم صورة طيبة ومشرفة عكست الجهود المتميزة في فن الاستضافات، وتقديم أروع صورة عن الكرة الآسيوية أمام كافة متابعي نهائي دوري أبطال آسيا.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ سلمان بن إبراهيم خلال تتويج الفريق الفائز | البيان

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فريق شونبوك الكوري بالفوز باللقب القاري، بعد أن حسم نتيجة لقاءي الذهاب والإياب لصالحه، خاصة وأنه فريق جيد ويضم عددا من اللاعبين المتميزين، الذين أحسنوا التعامل مع النهائي، وقال: النهائي جاء ممتعاً وقوياً من الفريقين في الجولتين، واستمتعت الجماهير بمستوى راق يشير إلى مكانة الكرة الآسيوية.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بجهد فريق العين خلال المباراة، وسعيهم الدؤوب لتحقيق الفوز بنتيجة المباراة والفوز باللقب، قائلاً: للمرة الثانية على التوالي اللقب يبتعد عن الفريق الأفضل، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم، ولا بد من الرضا بكل ظروفها.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم إن العين قدم كل شيء خلال المباراة، ولكنه لم يحسن استثمار الفرص التي لاحت له على مدى شوطي المباراة، قائلاً: لو ترجم العين الفرص التي سنحت للفريق لأهداف لفاز العين بعدد وافر، وحقق الفوز باللقب الذي يستحقه عن جدارة واستحقاق، ولكن ركلة الجزاء التي أهدرها الفريق قرب نهاية الشوط الأول تركت آثارا سلبية على تركيز الفريق عند إنهاء الهجمات في الشوط الثاني.

عدم توفيق

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي إلى أن نهائي دوري أبطال آسيا لم يبتسم للأفضل للمرة الثانية على التوالي، حيث تقول الإحصائيات الرسمية إن الأهلي كان الأفضل خلال نهائي النسخة الماضية، ولكنه لم يوفق في الفوز باللقب، وخلال مباراة الأمس ظهر العين بمستوى طيب للغاية وكان الأفضل خلال المباراة، وأيضاً لم يبتسم اللقب للفريق، في سوء طالع غير عادي، ولكن هذه كرة القدم وعلينا تقبل واقعها المر أحياناً.

ازدهار إماراتي

وتطرق الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي إلى إيجابية مشاركة كرة الإمارات في النهائي الآسيوي للمرة الثانية على التوالي بقوله: هذا أمر يحسب لكرة الإمارات والقائمين عليها ويبرهن أن كرة الإمارات تعيش فترة ازدهار ونضج، سواء على صعيد العمل في الأندية أو المسابقات، ولو استمرت على هذا المنوال مع تدارك بعض السلبيات فمن المؤكد ستحقق اللقب القاري خلال النسخ المقبلة من البطولة.

ووجه الشيخ سلمان بن إبراهيم الشكر إلى اتحاد الكرة وإدارة نادي العين على حسن استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وقال: لقد أحسن الجميع خاصة إدارة العين الاستضافة، وتقديم صورة طيبة ومشرفة عكست الجهود المتميزة في فن الاستضافات، وتقديم أروع صورة عن الكرة الآسيوية أمام كافة متابعي نهائي دوري أبطال آسيا.

رابط المصدر: سلمان بن إبراهيم: للمرة الثانية اللقب يعاند الفريق الأفضل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً