النسخة السادسة لماراثون الوفاء للقائد تنطلق من حتا

■ جانب من نسخة العام الماضي | البيان اختارت اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مدينة حتا، لانطلاق النسخة السادسة من المبادرة الوطنية، التي تقام نسختها المقبلة، برعاية سمو الشيخ حمدان بن

راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الصحافية بنادي ضباط شرطة دبي، وحضره رئيس اللجنة المنظمة، صالح محمد حسن، وحميد الأنصاري عضو اللجنة المنظمة، فاطمة أحمد رئيس قسم الوعي الرياضي في شرطة دبي، مديرة برنامج محمد بن راشد للياقة البدنية، عضو اللجنة المنظمة، وممثلون من القنصلية الصينية في دبي، ووسائل الإعلام وعدد من القيادات الرياضية في الدولة. مكانة تاريخية وقال صالح محمد حسن، إن اختيار مدينة حتا لانطلاقة مسيرة الجري، جاء لما تتمتع به المدينة من مكانة تاريخية عريقه، ولما تتمتع به من ملامح جغرافية رائعة، تجمع بين السهول والجبال والوديان، ولكونها الواجهة الحدودية للدولة، التي تلتصق بسلطنة عمان الشقيقة. وتقدم صالح، بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لرعايته النسخة الحالية لمبادرة الوفاء لأهل الوفاء، والدعم اللامحدود لسموه لإنجاح كل المبادرات الوطنية الهادفة. وكشف عن أن حملة رسالة الوفاء للقائد سيقطعون في النسخة الحالية 873 كيلو متراً بداية من حتا باتجاه إمارة الفجيرة عبر مدينة مليحة التاريخية، وتطوف كل إمارات الدولة مروراً برأس الخيمة ثم أم القيوين وعجمان والشارقة ودبي باتجاه العاصمة أبوظبي. كما أكد رئيس اللجنة المنظمة، أن النسخة المقبلة، تشمل مرحلتين، الأولى تبدأ اليوم، من خلال مشاركة رياضيين من جمهورية الصين الشعبية، الذين سيحملون رسالة الوفاء للقائد ويركضون في العاصمة أبوظبي. تعاون كبير قدمت اللجنة المنظمة أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو أولياء العهود، عرفاناً لدعمهم الكبير وتوجيهاتهم السامية والكريمة، التي حظي بها الماراثون، خلال النسخ الماضية، وأثنت على التعاون الكبير للجنة الأولمبية الوطنية وهيئة الشباب والرياضة والمجالس الرياضية بالدولة واتحاد ألعاب القوى وكل الأندية لدورها البارز في النجاح المتحقق. يذكر أن النسخة الأولى انطلقت من دبي إلى أبوظبي وبلغت مسافتها 145 كيلو متراً، والثانية من الشارقة مروراً بدبي، ووصولاً إلى أبوظبي وبلغت مسافتها 245 كيلو متراً، بينما امتدت مسافة النسخة الثالثة 600 كيلو متر من مدينة العين مروراً بإمارات الدولة إلى العاصمة أبوظبي. موعد الانطلاق وسيتم تحديد موعد انطلاق المرحلة الثانية للنسخة السادسة، التي ستكون خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل، لتتزامن مع فرحة الإمارات باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة، وأشاد رئيس اللجنة المنظمة، بالجهود التي تقوم بها اللجنة العليا المنظمة لهذا الحدث، لتخرج النسخة المقبلة، من ماراثون رسالة الوفاء للقائد، ليواصل الحدث تحقيق النجاح، الذي شهده منذ انطلاقته في النسخة الأولى، خاصة أن المبادرة لما تحمله من معان نبيلة وسامية من شعب الوفاء إلى قيادة الوفاء، وحث الرياضيين على مواصلة مشاركتهم، بحيث تجد النسخة السادسة إقبالاً أكثر من النسخ السابقة، موضحاً أن ماراثون رسالة الوفاء للقائد يتخذ من الرياضة وسيلة له للتعبير عن معاني الصدق والوفاء للقائد. 1010 شهدت النسخة الرابعة العام الماضي تحقيق رقم قياسي غير مسبوق، عندما بلغت المسافة 1010 كيلو مترات، انطلاقاً من مدينة زايد في المنطقة الغربية مروراً بجميع إمارات الدولة، وبمختلف مدنها باتجاه العاصمة أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ جانب من نسخة العام الماضي | البيان

اختارت اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مدينة حتا، لانطلاق النسخة السادسة من المبادرة الوطنية، التي تقام نسختها المقبلة، برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الصحافية بنادي ضباط شرطة دبي، وحضره رئيس اللجنة المنظمة، صالح محمد حسن، وحميد الأنصاري عضو اللجنة المنظمة، فاطمة أحمد رئيس قسم الوعي الرياضي في شرطة دبي، مديرة برنامج محمد بن راشد للياقة البدنية، عضو اللجنة المنظمة، وممثلون من القنصلية الصينية في دبي، ووسائل الإعلام وعدد من القيادات الرياضية في الدولة.

مكانة تاريخية

وقال صالح محمد حسن، إن اختيار مدينة حتا لانطلاقة مسيرة الجري، جاء لما تتمتع به المدينة من مكانة تاريخية عريقه، ولما تتمتع به من ملامح جغرافية رائعة، تجمع بين السهول والجبال والوديان، ولكونها الواجهة الحدودية للدولة، التي تلتصق بسلطنة عمان الشقيقة. وتقدم صالح، بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لرعايته النسخة الحالية لمبادرة الوفاء لأهل الوفاء، والدعم اللامحدود لسموه لإنجاح كل المبادرات الوطنية الهادفة. وكشف عن أن حملة رسالة الوفاء للقائد سيقطعون في النسخة الحالية 873 كيلو متراً بداية من حتا باتجاه إمارة الفجيرة عبر مدينة مليحة التاريخية، وتطوف كل إمارات الدولة مروراً برأس الخيمة ثم أم القيوين وعجمان والشارقة ودبي باتجاه العاصمة أبوظبي.

كما أكد رئيس اللجنة المنظمة، أن النسخة المقبلة، تشمل مرحلتين، الأولى تبدأ اليوم، من خلال مشاركة رياضيين من جمهورية الصين الشعبية، الذين سيحملون رسالة الوفاء للقائد ويركضون في العاصمة أبوظبي.

تعاون كبير

قدمت اللجنة المنظمة أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو أولياء العهود، عرفاناً لدعمهم الكبير وتوجيهاتهم السامية والكريمة، التي حظي بها الماراثون، خلال النسخ الماضية، وأثنت على التعاون الكبير للجنة الأولمبية الوطنية وهيئة الشباب والرياضة والمجالس الرياضية بالدولة واتحاد ألعاب القوى وكل الأندية لدورها البارز في النجاح المتحقق. يذكر أن النسخة الأولى انطلقت من دبي إلى أبوظبي وبلغت مسافتها 145 كيلو متراً، والثانية من الشارقة مروراً بدبي، ووصولاً إلى أبوظبي وبلغت مسافتها 245 كيلو متراً، بينما امتدت مسافة النسخة الثالثة 600 كيلو متر من مدينة العين مروراً بإمارات الدولة إلى العاصمة أبوظبي.

موعد الانطلاق

وسيتم تحديد موعد انطلاق المرحلة الثانية للنسخة السادسة، التي ستكون خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل، لتتزامن مع فرحة الإمارات باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة، وأشاد رئيس اللجنة المنظمة، بالجهود التي تقوم بها اللجنة العليا المنظمة لهذا الحدث، لتخرج النسخة المقبلة، من ماراثون رسالة الوفاء للقائد، ليواصل الحدث تحقيق النجاح، الذي شهده منذ انطلاقته في النسخة الأولى، خاصة أن المبادرة لما تحمله من معان نبيلة وسامية من شعب الوفاء إلى قيادة الوفاء، وحث الرياضيين على مواصلة مشاركتهم، بحيث تجد النسخة السادسة إقبالاً أكثر من النسخ السابقة، موضحاً أن ماراثون رسالة الوفاء للقائد يتخذ من الرياضة وسيلة له للتعبير عن معاني الصدق والوفاء للقائد.

1010

شهدت النسخة الرابعة العام الماضي تحقيق رقم قياسي غير مسبوق، عندما بلغت المسافة 1010 كيلو مترات، انطلاقاً من مدينة زايد في المنطقة الغربية مروراً بجميع إمارات الدولة، وبمختلف مدنها باتجاه العاصمة أبوظبي.

رابط المصدر: النسخة السادسة لماراثون الوفاء للقائد تنطلق من حتا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً