أغويرو يسطّر التاريخ مع مان سيتي

■ أغويرو يحتفل بعد تسجيله في مرمى بيرنلي | رويترز استكشف المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أخيراً شباك فريق بيرنلي وسجل هدفين ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2 – 1 على مضيفه بيرنلي أمس في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة

عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. واستعاد أغويرو ذاكرة التهديف وأحرز هدفين بعدما صام عن التهديف مع الفريق لثلاثة أسابيع منذ أن أحرز هدف الفريق الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 – 1 مع ميدلسبروه في الخامس من نوفمبر الحالي. ورفع مان سيتي رصيده إلى 30 نقطة ليقفز إلى القمة بفارق نقطتين أمام تشيلسي لحين انتهاء مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر. وتقدم أغويرو خطوة جديدة في سجلات التاريخ بنادي مانشستر سيتي، حيث رفع رصيده إلى 152 هدفا مع الفريق منذ أن انتقل إلى صفوف الفريق في صيف 2011، قادما من أتلتيكو مدريد الأسباني. وعادل أغويرو بهذا رصيد كل من جو هايس وبيلي ميريديس ليقتسم معهما المركز الرابع في قائمة أفضل هدافي مانشستر سيتي على مدار التاريخ. ويحتاج أغويرو لتسجيل هدف آخر ليعادل رصيد كولين بيل صاحب المركز الثالث في القائمة التي يتصدرها إيريك بروك برصيد 177 هدفا. ورفع أغويرو رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقتسم صدارة قائمة هدافي المسابقة مع الأسباني دييغو كوستا. وأصبح بيرنلي النادي الإنجليزي رقم 29 الذي تهتز شباكه بأهداف أغويرو منذ انتقال اللاعب لمانشستر سيتي، فيما ظل نادي بولتون هو الوحيد الذي استعصى على أجويرو حتى الآن. وبادر بيرنلي بهز الشباك عن طريق الهدف الذي سجله دين ميرني في الدقيقة 14 ورد مانشستر سيتي بهدفين سجلهما أغويرو في الدقيقتين 37 و60. إنقاذ وأنقذ المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريغي فريقه ليفربول من فخ التعادل السلبي وقاده إلى فوز ثمين ومتأخر 2 – 0 على ضيفه سندرلاند، وانتظر ليفربول طويلاً حتى نجح مهاجمه البديل الشاب أوريغي 21 عاما في تسجيل هدف التقدم على سندرلاند في الدقيقة 75، فيما أحرز جيمس ميلنر الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات في المسابقة. ورفع ليفربول رصيده إلى 30 نقطة. وودع سوانسي سيتي قاع جدول المسابقة بعدما حقق اليوم فوزا دراميا رائعا بفضل هدفين سجلهما الأسباني فيرناندو يورينتي في الوقت القاتل علما بأنه شارك في وسط الشوط الثاني من المباراة. وقاد يورينتي الفريق للانتصار الثاني فقط في مسيرته بالمسابقة حتى الآن، حيث تغلب على ضيفه كريستال بالاس 5 – 4 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتقدم للمركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق نقطة واحدة أمام سندرلاند، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 11 نقطة في المركز السادس عشر. وأنقذ الجزائري الدولي إسلام سليماني فريق ليستر سيتي حامل اللقب من تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة وانتزع له تعادلاً ثمينا ومتأخرا 2 – 2 مع ضيفه ميدلسبروه ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 12 نقطة لميدلسبروه في المركز الخامس عشر. وتقدم ميدلسبروه مرتين بهدفين سجلهما الأسباني ألفارو نيجريدو في الدقيقتين 13 و72 وتعادل ليستر في المرتين بهدفين سجلهما الجزائريان رياض محرز وسليماني في الدقيقتين 34 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربتي جزاء. وتعادل هال سيتي مع ويست بروميتش ألبيون بهدف سجله مايكل داوسون في الدقيقة 72 مقابل هدف سجله جاريث مكاولي في الدقيقة 34 ليرفع هال سيتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 17 نقطة لويست بروميتش ألبيون في المركز التاسع.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ أغويرو يحتفل بعد تسجيله في مرمى بيرنلي | رويترز

استكشف المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أخيراً شباك فريق بيرنلي وسجل هدفين ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2 – 1 على مضيفه بيرنلي أمس في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. واستعاد أغويرو ذاكرة التهديف وأحرز هدفين بعدما صام عن التهديف مع الفريق لثلاثة أسابيع منذ أن أحرز هدف الفريق الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 – 1 مع ميدلسبروه في الخامس من نوفمبر الحالي.

ورفع مان سيتي رصيده إلى 30 نقطة ليقفز إلى القمة بفارق نقطتين أمام تشيلسي لحين انتهاء مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر. وتقدم أغويرو خطوة جديدة في سجلات التاريخ بنادي مانشستر سيتي، حيث رفع رصيده إلى 152 هدفا مع الفريق منذ أن انتقل إلى صفوف الفريق في صيف 2011، قادما من أتلتيكو مدريد الأسباني. وعادل أغويرو بهذا رصيد كل من جو هايس وبيلي ميريديس ليقتسم معهما المركز الرابع في قائمة أفضل هدافي مانشستر سيتي على مدار التاريخ. ويحتاج أغويرو لتسجيل هدف آخر ليعادل رصيد كولين بيل صاحب المركز الثالث في القائمة التي يتصدرها إيريك بروك برصيد 177 هدفا.

ورفع أغويرو رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقتسم صدارة قائمة هدافي المسابقة مع الأسباني دييغو كوستا. وأصبح بيرنلي النادي الإنجليزي رقم 29 الذي تهتز شباكه بأهداف أغويرو منذ انتقال اللاعب لمانشستر سيتي، فيما ظل نادي بولتون هو الوحيد الذي استعصى على أجويرو حتى الآن. وبادر بيرنلي بهز الشباك عن طريق الهدف الذي سجله دين ميرني في الدقيقة 14 ورد مانشستر سيتي بهدفين سجلهما أغويرو في الدقيقتين 37 و60.

إنقاذ

وأنقذ المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريغي فريقه ليفربول من فخ التعادل السلبي وقاده إلى فوز ثمين ومتأخر 2 – 0 على ضيفه سندرلاند، وانتظر ليفربول طويلاً حتى نجح مهاجمه البديل الشاب أوريغي 21 عاما في تسجيل هدف التقدم على سندرلاند في الدقيقة 75، فيما أحرز جيمس ميلنر الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات في المسابقة. ورفع ليفربول رصيده إلى 30 نقطة.

وودع سوانسي سيتي قاع جدول المسابقة بعدما حقق اليوم فوزا دراميا رائعا بفضل هدفين سجلهما الأسباني فيرناندو يورينتي في الوقت القاتل علما بأنه شارك في وسط الشوط الثاني من المباراة. وقاد يورينتي الفريق للانتصار الثاني فقط في مسيرته بالمسابقة حتى الآن، حيث تغلب على ضيفه كريستال بالاس 5 – 4 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتقدم للمركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق نقطة واحدة أمام سندرلاند، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

وأنقذ الجزائري الدولي إسلام سليماني فريق ليستر سيتي حامل اللقب من تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة وانتزع له تعادلاً ثمينا ومتأخرا 2 – 2 مع ضيفه ميدلسبروه ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 12 نقطة لميدلسبروه في المركز الخامس عشر.

وتقدم ميدلسبروه مرتين بهدفين سجلهما الأسباني ألفارو نيجريدو في الدقيقتين 13 و72 وتعادل ليستر في المرتين بهدفين سجلهما الجزائريان رياض محرز وسليماني في الدقيقتين 34 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربتي جزاء.

وتعادل هال سيتي مع ويست بروميتش ألبيون بهدف سجله مايكل داوسون في الدقيقة 72 مقابل هدف سجله جاريث مكاولي في الدقيقة 34 ليرفع هال سيتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 17 نقطة لويست بروميتش ألبيون في المركز التاسع.

رابط المصدر: أغويرو يسطّر التاريخ مع مان سيتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً