هزاع بن زايد يزور مرسى اليخوت وغرفة العمليات

■ هزاع بن زايد في غرفة العمليات بحضور محمد خلفان الرميثي | وام ■ هزاع بن زايد يطلع على الإجراءات الأمنية بحضور الرميثي صورة تفقد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل

نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس، جزيرة ياس التي يقام فيها سباق جائزة الاتحاد الكبرى، الفورمولا 1، بحلبة مرسى ياس، للسنة الثامنة على التوالي، في حدث رياضي سياحي ثقافي اجتماعي يستقطب الآلاف من المهتمين والسواح. واطلع سموه على باقة البرامج الترفيهية، والفعاليات المصاحبة للسباق، وشملت زيارته منطقة مرسى اليخوت المطلة على حلبة السباق. غرفة العمليات وزار سموه غرفة العمليات التابعة للجنة الأمنية لسباق جائزة الاتحاد الكبرى الفورمولا 1، التي تسهم مع بقية الجهات في إنجاح الفعاليات المصاحبة للسباق، وتنسيق التواصل بشأن الأنشطة الرئيسية والفرعية المنظمة فيها، بما يبرز الحدث في وجهه المشرق، ويعكس الصورة المتميزة والحضارية للدولة، واطمأن سموه على سير العمل والإجراءات الجديدة والتطويرات المستحدثة. وكان في استقبال سموه، اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، ورئيس وأعضاء لجنة الفعاليات. خطة التأمين واطلع سموه على الخطة الأمنية وإجراءاتها الجديدة داخل الحلبة، ومحيطها، خاصة فيما يتصل بمتابعة الأوضاع في الحلبة ومحيطها والشوارع المؤدية من المطار، وأماكن إقامة الفرق والجمهور، وتسهيل عملية وصولهم إلى الحلبة والعكس، من أجل ضمان انسياب الحركة المرورية في جميع الطرق المؤدية إلى الحلبة، وشكر سموه فريق العمل على الجهود المبذولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تفقد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس، جزيرة ياس التي يقام فيها سباق جائزة الاتحاد الكبرى، الفورمولا 1، بحلبة مرسى ياس، للسنة الثامنة على التوالي، في حدث رياضي سياحي ثقافي اجتماعي يستقطب الآلاف من المهتمين والسواح.

واطلع سموه على باقة البرامج الترفيهية، والفعاليات المصاحبة للسباق، وشملت زيارته منطقة مرسى اليخوت المطلة على حلبة السباق.

غرفة العمليات

وزار سموه غرفة العمليات التابعة للجنة الأمنية لسباق جائزة الاتحاد الكبرى الفورمولا 1، التي تسهم مع بقية الجهات في إنجاح الفعاليات المصاحبة للسباق، وتنسيق التواصل بشأن الأنشطة الرئيسية والفرعية المنظمة فيها، بما يبرز الحدث في وجهه المشرق، ويعكس الصورة المتميزة والحضارية للدولة، واطمأن سموه على سير العمل والإجراءات الجديدة والتطويرات المستحدثة.

وكان في استقبال سموه، اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، ورئيس وأعضاء لجنة الفعاليات.

خطة التأمين

واطلع سموه على الخطة الأمنية وإجراءاتها الجديدة داخل الحلبة، ومحيطها، خاصة فيما يتصل بمتابعة الأوضاع في الحلبة ومحيطها والشوارع المؤدية من المطار، وأماكن إقامة الفرق والجمهور، وتسهيل عملية وصولهم إلى الحلبة والعكس، من أجل ضمان انسياب الحركة المرورية في جميع الطرق المؤدية إلى الحلبة، وشكر سموه فريق العمل على الجهود المبذولة.

رابط المصدر: هزاع بن زايد يزور مرسى اليخوت وغرفة العمليات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً