القبض على «داعشي» متورط بمقتل جندي سعودي في تبوك

نجحت سلطات الأمن السعودية في اعتقال داعشي أطلق النار على جندي بالقوات المسلحة وأرداه قتيلاً الأحد الماضي في منطقة تبوك شمال غربي السعودية، حيث اعترف الجاني بأنه يتبنى فكر تنظيم «داعش» ونفذ جريمته بناءً على توجيه من التنظيم الإرهابي باستهداف العسكريين. وصرّح الناطق الأمني بوزارة الداخلية السعودية

اللواء منصور التركي أنه وبالإشارة إلى جريمة إطلاق النار التي تعرض لها الجندي أول بالقوات المسلحة عبدالله بن ناصر بن مضحي الرشيدي فإن الجهات الأمنية تمكنت من تحديد هوية الجاني والقبض عليه ويدعى هايل بن زعل بن محمد العطوي وضبط معه بندقية رشاش استخدمت في الجريمة، كما ألقي القبض على سبعة آخرين لعلاقتهم بالقضية. وأوضح اللواء التركي بأن الجاني المذكور اعترف خلال التحقيقات بتبنيه فكر داعش الإرهابي.


الخبر بالتفاصيل والصور


نجحت سلطات الأمن السعودية في اعتقال داعشي أطلق النار على جندي بالقوات المسلحة وأرداه قتيلاً الأحد الماضي في منطقة تبوك شمال غربي السعودية، حيث اعترف الجاني بأنه يتبنى فكر تنظيم «داعش» ونفذ جريمته بناءً على توجيه من التنظيم الإرهابي باستهداف العسكريين.

وصرّح الناطق الأمني بوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أنه وبالإشارة إلى جريمة إطلاق النار التي تعرض لها الجندي أول بالقوات المسلحة عبدالله بن ناصر بن مضحي الرشيدي فإن الجهات الأمنية تمكنت من تحديد هوية الجاني والقبض عليه ويدعى هايل بن زعل بن محمد العطوي وضبط معه بندقية رشاش استخدمت في الجريمة، كما ألقي القبض على سبعة آخرين لعلاقتهم بالقضية.

وأوضح اللواء التركي بأن الجاني المذكور اعترف خلال التحقيقات بتبنيه فكر داعش الإرهابي.

رابط المصدر: القبض على «داعشي» متورط بمقتل جندي سعودي في تبوك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً