الملك سلمان: لا تنمية من غير أمن

■ خادم الحرمين خلال تدشين مشروعات الأحساء | واس أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن رؤية المملكة 2030 التي تبناها، تستهدف إعادة هيكلة اقتصاد المملكة ورفع أداء مؤسساتها وتنويع مصادر الدخل ورفع إنتاجية المجتمع، وأن على الجميع السعي لإنجاحها. وقال إن

كل مواطن في بلادنا وكل جزءٍ من أجزاء وطننا الغالي هو محل اهتمامي ورعايتي، ونتطلع إلى إسهام الجميع في خدمة الوطن، مشدداً على أنه لا توجد تنمية ولا حضارة من غير أمن، مطالباً الجميع بالحرص على نعمة الأمان التي تعيش فيها المملكة. وأضاف خلال رعايته تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، ودشن عددا من المشاريع التنموية في محافظة الأحساء، شرقي السعودية أمس، إن المملكة العربية السعودية ومنذ تأسيسها وإلى اليوم تسير بكل ثبات على خطى النمو والتطور مع التمسك بعقيدتها وثوابتها. وقال الملك سلمان إن الله قد من على هذه البلاد بشرف خدمة الحرمين الشريفين، وهي حرصت منذ نشأتها على القيام بواجبها ومسؤولياتها بما يخدم الحجاج والمعتمرين والزوار لأداء مناسكهم في راحة وطمأنينة، مشددا على أن المملكة تشهد بفضل الله نهضة اقتصادية واجتماعية هي نتاج للخطط التنموية الطموحة التي استطاعت أن تحقق أهدافاً كثيرة ومكتسبات عديدة. تكاتف وأضاف قائلاً «إن الأمن في الأوطان من أجل النعم، فلا تنمية ولا علم ولا حضارة بلا أمن، وينبغي الاستمرار في تكاتف الجهود للمحافظة على هذه النعمة والتوعية بأهميتها، وإننا على ثقة بقدرات المواطن السعودي، ونعقد عليه ـ بعد الله ـ آمالاً كبيرة في بناء وطنه، والشعور بالمسؤولية تجاهه». ودشن خادم الحرمين الشريفين بالضغط على شاشة إلكترونية مشروعات وزارة الإسكان في محافظة الأحساء، وشاهد مع الحضور، عرضاً مرئياً عن مشروعات الإسكان التي تم تدشينها، في كل من منطقة المبرز، وأرض المطار، وأرض الجامعة، حيث يضم مشروع مدينة المبرز 116 فيلا سكنية تم تنفيذها وتطويرها وفق معايير عصرية، فيما أنهت الوزارة بالقرب من مطار الأحساء، بناء 500 وحدة سكنية، في بيئة سكنية تضم العديد من المرافق التجارية والترفيهية، فيما بلغ مشروع أرض الجامعة، مليوناً ونصف مليون متر مربع ويمتاز بقربه من جامعة الملك فيصل، وتم تطويره بالمشاركة مع القطاع الخاص، تماشياً مع رؤية المملكة 2030. مشروع عقب ذلك، أعلن خادم الحرمين وضع حجر الأساس لبدء أعمال مشروع ضاحية الأصفر في المحافظة، وشاهد عرضاً مرئياً عن المشروع الذي يتسع لنحو 100 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحة والتصميم.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ خادم الحرمين خلال تدشين مشروعات الأحساء | واس

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن رؤية المملكة 2030 التي تبناها، تستهدف إعادة هيكلة اقتصاد المملكة ورفع أداء مؤسساتها وتنويع مصادر الدخل ورفع إنتاجية المجتمع، وأن على الجميع السعي لإنجاحها.

وقال إن كل مواطن في بلادنا وكل جزءٍ من أجزاء وطننا الغالي هو محل اهتمامي ورعايتي، ونتطلع إلى إسهام الجميع في خدمة الوطن، مشدداً على أنه لا توجد تنمية ولا حضارة من غير أمن، مطالباً الجميع بالحرص على نعمة الأمان التي تعيش فيها المملكة.

وأضاف خلال رعايته تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، ودشن عددا من المشاريع التنموية في محافظة الأحساء، شرقي السعودية أمس، إن المملكة العربية السعودية ومنذ تأسيسها وإلى اليوم تسير بكل ثبات على خطى النمو والتطور مع التمسك بعقيدتها وثوابتها.

وقال الملك سلمان إن الله قد من على هذه البلاد بشرف خدمة الحرمين الشريفين، وهي حرصت منذ نشأتها على القيام بواجبها ومسؤولياتها بما يخدم الحجاج والمعتمرين والزوار لأداء مناسكهم في راحة وطمأنينة، مشددا على أن المملكة تشهد بفضل الله نهضة اقتصادية واجتماعية هي نتاج للخطط التنموية الطموحة التي استطاعت أن تحقق أهدافاً كثيرة ومكتسبات عديدة.

تكاتف

وأضاف قائلاً «إن الأمن في الأوطان من أجل النعم، فلا تنمية ولا علم ولا حضارة بلا أمن، وينبغي الاستمرار في تكاتف الجهود للمحافظة على هذه النعمة والتوعية بأهميتها، وإننا على ثقة بقدرات المواطن السعودي، ونعقد عليه ـ بعد الله ـ آمالاً كبيرة في بناء وطنه، والشعور بالمسؤولية تجاهه».

ودشن خادم الحرمين الشريفين بالضغط على شاشة إلكترونية مشروعات وزارة الإسكان في محافظة الأحساء، وشاهد مع الحضور، عرضاً مرئياً عن مشروعات الإسكان التي تم تدشينها، في كل من منطقة المبرز، وأرض المطار، وأرض الجامعة، حيث يضم مشروع مدينة المبرز 116 فيلا سكنية تم تنفيذها وتطويرها وفق معايير عصرية، فيما أنهت الوزارة بالقرب من مطار الأحساء، بناء 500 وحدة سكنية، في بيئة سكنية تضم العديد من المرافق التجارية والترفيهية، فيما بلغ مشروع أرض الجامعة، مليوناً ونصف مليون متر مربع ويمتاز بقربه من جامعة الملك فيصل، وتم تطويره بالمشاركة مع القطاع الخاص، تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

مشروع

عقب ذلك، أعلن خادم الحرمين وضع حجر الأساس لبدء أعمال مشروع ضاحية الأصفر في المحافظة، وشاهد عرضاً مرئياً عن المشروع الذي يتسع لنحو 100 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحة والتصميم.

رابط المصدر: الملك سلمان: لا تنمية من غير أمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً