المدير التنفيذي لقطاع النشر يستقبل وفد «التبادل الحضاري»

■ أحمد الحمادي في حديث مع الوفد الإيطالي استقبل أحمد الحمادي المدير التنفيذي لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، الوفد الإيطالي الذي ساهم في نجاح رحلة التبادل الحضاري بين الإمارات وإيطاليا. وأعرب الوفد الذي ضم: فيتوريو بارافيا رئيس مؤسسة الأعمال الإيطالية، وبينيديتا بارافيا مديرة

المشروع، وفاليو بارتنرز أحد رعاة مشروع التبادل الحضاري، عن سعادتهم بالنتائج التي حققتها الرحلة، مؤكدين أهمية استمرار المشروع بين البلدين لنشر ثقافة التسامح التي تتحقق من خلال الاطلاع على الحضارات المختلفة، والتعرف على عادات وتقاليد الشعوب، والتي هي جزء لا يتجزأ من قيم وثوابت أي بلد حول العالم. وقدّم المدير التنفيذي لقطاع النشر للوفد الإيطالي في نهاية اللقاء، أول نسخة صدرت من صحيفة «البيان» كتذكار وعربون شكر وامتنان عن اهتمامهم بنشر الثقافة والتواصل بين البلدين.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ أحمد الحمادي في حديث مع الوفد الإيطالي

استقبل أحمد الحمادي المدير التنفيذي لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، الوفد الإيطالي الذي ساهم في نجاح رحلة التبادل الحضاري بين الإمارات وإيطاليا.

وأعرب الوفد الذي ضم: فيتوريو بارافيا رئيس مؤسسة الأعمال الإيطالية، وبينيديتا بارافيا مديرة المشروع، وفاليو بارتنرز أحد رعاة مشروع التبادل الحضاري، عن سعادتهم بالنتائج التي حققتها الرحلة، مؤكدين أهمية استمرار المشروع بين البلدين لنشر ثقافة التسامح التي تتحقق من خلال الاطلاع على الحضارات المختلفة، والتعرف على عادات وتقاليد الشعوب، والتي هي جزء لا يتجزأ من قيم وثوابت أي بلد حول العالم.

وقدّم المدير التنفيذي لقطاع النشر للوفد الإيطالي في نهاية اللقاء، أول نسخة صدرت من صحيفة «البيان» كتذكار وعربون شكر وامتنان عن اهتمامهم بنشر الثقافة والتواصل بين البلدين.

رابط المصدر: المدير التنفيذي لقطاع النشر يستقبل وفد «التبادل الحضاري»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً