خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة الكبير لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية

■ خالد بن زايد مترئساً اجتماع مجلس إدارة المؤسسة | من المصدر رفع سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل

نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين. وأشاد سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة المؤسسة بالدعم الكبير الذي تحظى به مؤسسة «زايد العليا» من قيادة الدولة الرشيدة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بضرورة توفير كل أوجه الدعم لكل الفئات المستفيدة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة من ذوي الإعاقة. ودعا سموه العاملين بمراكز وأندية المؤسسة إلى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لرعاية وتأهيل كل منتسبيها من مختلف فئات ذوي الإعاقة.. وحثهم على بذل أقصى طاقاتهم في تأدية رسالتهم في خدمة ورعاية تلك الفئات وتوفير أرقى برامج التدريب والتأهيل والتعليم التي تساعد في تنمية القدرات والطاقات الموجودة لديهم وتساعد في عملية دمجهم ليكونوا أفراداً فاعلين في مجتمعهم ومؤثرين في مسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها الوطن الغالي. وأكد سموه أهمية الشراكات الاستراتيجية التي تربط المؤسسة مع العديد من الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية المحلية والاتحادية ودور تلك الشراكات في إنجاح ودعم المبادرات والمشاريع التي تطلقها المؤسسة بما يحقق الهدف الرئيسي الذي تسعى له بدمج المعاقين في المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ خالد بن زايد مترئساً اجتماع مجلس إدارة المؤسسة | من المصدر

رفع سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة المؤسسة بالدعم الكبير الذي تحظى به مؤسسة «زايد العليا» من قيادة الدولة الرشيدة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بضرورة توفير كل أوجه الدعم لكل الفئات المستفيدة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة من ذوي الإعاقة.

ودعا سموه العاملين بمراكز وأندية المؤسسة إلى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لرعاية وتأهيل كل منتسبيها من مختلف فئات ذوي الإعاقة.. وحثهم على بذل أقصى طاقاتهم في تأدية رسالتهم في خدمة ورعاية تلك الفئات وتوفير أرقى برامج التدريب والتأهيل والتعليم التي تساعد في تنمية القدرات والطاقات الموجودة لديهم وتساعد في عملية دمجهم ليكونوا أفراداً فاعلين في مجتمعهم ومؤثرين في مسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها الوطن الغالي.

وأكد سموه أهمية الشراكات الاستراتيجية التي تربط المؤسسة مع العديد من الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية المحلية والاتحادية ودور تلك الشراكات في إنجاح ودعم المبادرات والمشاريع التي تطلقها المؤسسة بما يحقق الهدف الرئيسي الذي تسعى له بدمج المعاقين في المجتمع.

رابط المصدر: خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة الكبير لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً