سيف وحامد وخالد بن زايد يعزون في وفاة حمد العامري

■ سيف بن زايد معزياً أسرة حمد العامري | وام ■ حامد بن زايد يقدم واجب العزاء | وام صورة قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس

مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء أمس، إلى أسرة المغفور له حمد محمد بن مرزوق العامري، وذلك خلال زيارة سموهما إلى مجلس العزاء، في منزل الفقيد في منطقة المرخانية بمدينة العين. وقدم سموهما العزاء إلى سهيل بن حمد بن مرزوق العامري، نجل الفقيد، وإخوانه الدكتور مبارك ونصيب ومحمد، وعبّر سموهما عن خالص مواساتهما لأسرة الفقيد، داعين له بالمغفرة، ولأهله بالصبر والسلوان. كما قدم العزاء إلى أسرة الفقيد، سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، مساء أمس، وذلك خلال زيارة سموه إلى مجلس العزاء في منزل الفقيد في العين.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء أمس، إلى أسرة المغفور له حمد محمد بن مرزوق العامري، وذلك خلال زيارة سموهما إلى مجلس العزاء، في منزل الفقيد في منطقة المرخانية بمدينة العين.

وقدم سموهما العزاء إلى سهيل بن حمد بن مرزوق العامري، نجل الفقيد، وإخوانه الدكتور مبارك ونصيب ومحمد، وعبّر سموهما عن خالص مواساتهما لأسرة الفقيد، داعين له بالمغفرة، ولأهله بالصبر والسلوان.

كما قدم العزاء إلى أسرة الفقيد، سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، مساء أمس، وذلك خلال زيارة سموه إلى مجلس العزاء في منزل الفقيد في العين.

رابط المصدر: سيف وحامد وخالد بن زايد يعزون في وفاة حمد العامري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً