راشد بن حميد يشيد بجهود الكوادر المواطنة في مختبرات الأغذية

■ راشد بن حميد خلال جولة في مختبرات البلدية | من المصدر أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بجهود الكوادر البشرية المواطنة العاملة في مختبرات الأغذية والبيئة التابعة للدائرة، والمؤهلة مع كافة الظروف لتواكب احتياجات المجتمع المحلي، وتلبي جميع

الطلبات المتزايدة على فحص العينات والمكونات الغذائية والبيئية، حرصاً على سلامة وصحة الأفراد. جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها للوقوف على سير العمل في المختبرات، رافقه خلالها عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، والمديرون التنفيذيون في الدائرة ومسؤولو من القطاع. وأكد أن مختبرات الأغذية والبيئة بالدائرة، تسعى، ومنذ تأسيسها، للحفاظ على صحة المستهلك، وتوفير أعلى درجات الأمان والسلامة له، وضمان حصوله على منتجات آمنة، والحفاظ على جودة الغذاء المتداول في أسواق الإمارة، الخاضعة لرقابة مكثفة. وأوضح أن الكوادر البشرية المواطنة والفئات العاملة بالمختبر تسعى لتأدية أعمالها المنوطة بها على أكمل وجه، ولا تدخر جهداً لفحص كافة العينات المتوافدة على المختبرات، كما تسعى بشكل دؤوب للالتحاق بالدورات التدريبية المواكبة لأحدث برامج الفحص وتحليل العينات الغذائية والبيئة. وفي سياق آخر؛ كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي ضمن الجهات الراعية والمكرمة في حفل جائزة عجمان للزراعة في دورتها الثامنة مركز عجمان لتأهيل ورعاية ذوي الإعاقة على مبادرتها الزراعية الخاصة بمشروع الزراعة المائية الذي ينفذه 15 طالبا معاقا بالمركز بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة ممن امتهنوا مهنة الزراعة كحرفة مستقبلية لهم وشارك 8 طلاب معاقين في المبادرة الزراعية التي عرضت تحت شعار أجراس الأوكسجين لإعادة التدويرز.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ راشد بن حميد خلال جولة في مختبرات البلدية | من المصدر

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بجهود الكوادر البشرية المواطنة العاملة في مختبرات الأغذية والبيئة التابعة للدائرة، والمؤهلة مع كافة الظروف لتواكب احتياجات المجتمع المحلي، وتلبي جميع الطلبات المتزايدة على فحص العينات والمكونات الغذائية والبيئية، حرصاً على سلامة وصحة الأفراد.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها للوقوف على سير العمل في المختبرات، رافقه خلالها عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، والمديرون التنفيذيون في الدائرة ومسؤولو من القطاع.

وأكد أن مختبرات الأغذية والبيئة بالدائرة، تسعى، ومنذ تأسيسها، للحفاظ على صحة المستهلك، وتوفير أعلى درجات الأمان والسلامة له، وضمان حصوله على منتجات آمنة، والحفاظ على جودة الغذاء المتداول في أسواق الإمارة، الخاضعة لرقابة مكثفة.

وأوضح أن الكوادر البشرية المواطنة والفئات العاملة بالمختبر تسعى لتأدية أعمالها المنوطة بها على أكمل وجه، ولا تدخر جهداً لفحص كافة العينات المتوافدة على المختبرات، كما تسعى بشكل دؤوب للالتحاق بالدورات التدريبية المواكبة لأحدث برامج الفحص وتحليل العينات الغذائية والبيئة.

وفي سياق آخر؛ كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي ضمن الجهات الراعية والمكرمة في حفل جائزة عجمان للزراعة في دورتها الثامنة مركز عجمان لتأهيل ورعاية ذوي الإعاقة على مبادرتها الزراعية الخاصة بمشروع الزراعة المائية الذي ينفذه 15 طالبا معاقا بالمركز بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة ممن امتهنوا مهنة الزراعة كحرفة مستقبلية لهم وشارك 8 طلاب معاقين في المبادرة الزراعية التي عرضت تحت شعار أجراس الأوكسجين لإعادة التدويرز.

رابط المصدر: راشد بن حميد يشيد بجهود الكوادر المواطنة في مختبرات الأغذية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً