«كهرباء ومياه دبي» تنظم أسبوع الصحة والسلامة التاسع

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أسبوع الصحة والسلامة التاسع الذي تنظمه الهيئة سنوياً، انسجاماً مع التوجهات الاستراتيجية لإمارة دبي الرامية إلى الوصول لأعلى معايير الصحة والسلامة في المجتمع، حيث تطبق الهيئة أفضل وأحدث الممارسات العالمية في مجال الصحة والسلامة والبيئة، وذلك

انطلاقاً من استراتيجيتها لإرساء أفضل معايير الصحة والسلامة والاستدامة بين جميع شرائح المجتمع.أقيمت الفعالية في دبي فيستيفال سيتي، بحضور النواب التنفيذيين ونواب الرئيس في الهيئة، ومجموعة من طلاب وطالبات المدارس في دبي.ويشمل أسبوع السلامة العديد من الأنشطة الشيقة والمفيدة، وورش العمل للأطفال، وعروض خاصة للتعريف بالإسعافات الأولية، إضافة إلى ألعاب الفيديو التفاعلية، لرفع الوعي حول مسائل التغذية السليمة، والسلامة عند التعامل مع الكهرباء، علاوة على ألعاب تفاعلية للترويج لأهم ممارسات الصحة والسلامة. كما قدمت الهيئة فحصاً طبياً عاماً مجاناً للزوار، بمشاركة مجموعة من أبرز خبراء وأخصائيي التغذية والأطباء من مختلف المجالات. وجرى التقاط صور فورية، كما وفرت الهيئة آلات لبيع المأكولات المغذية والمفيدة.وأكد الطاير خلال حفل الافتتاح التزام الهيئة بتطبيق أنظمة شاملة ومتكاملة لإدارة كافة الموضوعات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية.وأشار إلى أن معايير الأمن والسلامة في الهيئة تتجاوز 98%، وتعتبر من أفضل النسب العالمية في هذا المجال، لافتاً إلى «أن نسبة الحوادث في مشروعات الهيئة تكاد تكون معدومة وأن نسبة المخالفات البيئية في الهيئة صفر%، بما يعكس حرصها المستمر على أن تكون دوماً في المقدمة والمساهمة بشكل فعّال في دعم مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها إمارة دبي.من جانبه، قال الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية: «نولي مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة أهمية كبيرة، كما أنها ترسي قواعد عالمية تواكب كافة المستجدات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية عالمياً».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أسبوع الصحة والسلامة التاسع الذي تنظمه الهيئة سنوياً، انسجاماً مع التوجهات الاستراتيجية لإمارة دبي الرامية إلى الوصول لأعلى معايير الصحة والسلامة في المجتمع، حيث تطبق الهيئة أفضل وأحدث الممارسات العالمية في مجال الصحة والسلامة والبيئة، وذلك انطلاقاً من استراتيجيتها لإرساء أفضل معايير الصحة والسلامة والاستدامة بين جميع شرائح المجتمع.
أقيمت الفعالية في دبي فيستيفال سيتي، بحضور النواب التنفيذيين ونواب الرئيس في الهيئة، ومجموعة من طلاب وطالبات المدارس في دبي.
ويشمل أسبوع السلامة العديد من الأنشطة الشيقة والمفيدة، وورش العمل للأطفال، وعروض خاصة للتعريف بالإسعافات الأولية، إضافة إلى ألعاب الفيديو التفاعلية، لرفع الوعي حول مسائل التغذية السليمة، والسلامة عند التعامل مع الكهرباء، علاوة على ألعاب تفاعلية للترويج لأهم ممارسات الصحة والسلامة. كما قدمت الهيئة فحصاً طبياً عاماً مجاناً للزوار، بمشاركة مجموعة من أبرز خبراء وأخصائيي التغذية والأطباء من مختلف المجالات. وجرى التقاط صور فورية، كما وفرت الهيئة آلات لبيع المأكولات المغذية والمفيدة.
وأكد الطاير خلال حفل الافتتاح التزام الهيئة بتطبيق أنظمة شاملة ومتكاملة لإدارة كافة الموضوعات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية.
وأشار إلى أن معايير الأمن والسلامة في الهيئة تتجاوز 98%، وتعتبر من أفضل النسب العالمية في هذا المجال، لافتاً إلى «أن نسبة الحوادث في مشروعات الهيئة تكاد تكون معدومة وأن نسبة المخالفات البيئية في الهيئة صفر%، بما يعكس حرصها المستمر على أن تكون دوماً في المقدمة والمساهمة بشكل فعّال في دعم مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها إمارة دبي.
من جانبه، قال الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية: «نولي مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة أهمية كبيرة، كما أنها ترسي قواعد عالمية تواكب كافة المستجدات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية عالمياً».

رابط المصدر: «كهرباء ومياه دبي» تنظم أسبوع الصحة والسلامة التاسع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً