الجامعة البريطانية تحتفل بتخريج 207 طلاب

wpua-300x300

احتفلت الجامعة البريطانية بتخريج أكبر دفعة من الخريجين منذ تأسيسها بتخرج 207 طلاب وطالبات في الدراسات العليا، وهو الحفل الحادي عشر للجامعة التي تأسست في العام 2003. وجرى الحفل في قاعة غرفة دبي للتجارة وبحضور أعضاء مجلس أمناء الجامعة البريطانية في دبي، وممثلين عن الجامعات البريطانية الشريكة وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين

وذوي الخريجين.وعبر البروفيسور عبد الله الشامسي مدير الجامعة البريطانية في دبي عن تهانيه الحارة للخريجين. وقال «إن هؤلاء ال 207 من الخريجين الجدد، هم من خيرة الشباب والشابات الذين نعول عليهم أن يحملوا شعلة المعرفة والعلم ليمضوا قدماً لتطوير قاعدة المعرفة في الإمارات وفي مجتمعنا وتطوير اقتصاد بلدنا وهم خير دليل على مدى نجاح برامج الجامعة وتقدم رسالتها في خلق ثقافة البحث في الإمارات. ويسرني أن أشارك الخريجين وعائلاتهم بهذا النجاح وبهذا الإنجاز الرائع.»


الخبر بالتفاصيل والصور


احتفلت الجامعة البريطانية بتخريج أكبر دفعة من الخريجين منذ تأسيسها بتخرج 207 طلاب وطالبات في الدراسات العليا، وهو الحفل الحادي عشر للجامعة التي تأسست في العام 2003. وجرى الحفل في قاعة غرفة دبي للتجارة وبحضور أعضاء مجلس أمناء الجامعة البريطانية في دبي، وممثلين عن الجامعات البريطانية الشريكة وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين وذوي الخريجين.
وعبر البروفيسور عبد الله الشامسي مدير الجامعة البريطانية في دبي عن تهانيه الحارة للخريجين. وقال «إن هؤلاء ال 207 من الخريجين الجدد، هم من خيرة الشباب والشابات الذين نعول عليهم أن يحملوا شعلة المعرفة والعلم ليمضوا قدماً لتطوير قاعدة المعرفة في الإمارات وفي مجتمعنا وتطوير اقتصاد بلدنا وهم خير دليل على مدى نجاح برامج الجامعة وتقدم رسالتها في خلق ثقافة البحث في الإمارات. ويسرني أن أشارك الخريجين وعائلاتهم بهذا النجاح وبهذا الإنجاز الرائع.»

رابط المصدر: الجامعة البريطانية تحتفل بتخريج 207 طلاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً