احتفالات مميّزة في «الجيمي مول»

wpua-300x300

ابتداء من 26 نوفمبر وحتى العاشر من ديسمبر، سيقدم «الجيمي مول»، وجهة التسوق في العين، مجموعة مميزة من الأنشطة والفعاليات، احتفالا باليوم الوطني ال45 للدولة. وسيستضيف المركز زواره داخل أجواء حية ووسط ألوان علم الإمارات، وسيخوض الجميع تجربة ثقافية مميزة من نوعها. وستضيف التشكيلية الإماراتية فاطمة الحمادي، الفائزة بمسابقة الدار العقارية

لفن الخط العربي، من 26 إلى 28 نوفمبر، لمسات فنية مذهلة في المركز، بلوحة فنية تصنعها من 32 جزءا، وسيجسد العمل الفني كلمات الأغنية «الدار عامرة بأهلها»، التي أطلقتها شركة الدار العقارية. كما ستتاح فرصة للزوار للتعبير عن حبهم وانتمائهم للدولة، عبر إضافة كتاباتهم الوطنية على لوحة ضخمة.واحتفالا بتراث الإمارات الغني، سيستضيف المركز بين 1 و3 ديسمبر، احتفالات وفعاليات تراثية مختلفة. وسينظم كذلك، دورة ألعاب رياضية لذوي الإعاقة، بين 8 و10 ديسمبر.


الخبر بالتفاصيل والصور


ابتداء من 26 نوفمبر وحتى العاشر من ديسمبر، سيقدم «الجيمي مول»، وجهة التسوق في العين، مجموعة مميزة من الأنشطة والفعاليات، احتفالا باليوم الوطني ال45 للدولة.
وسيستضيف المركز زواره داخل أجواء حية ووسط ألوان علم الإمارات، وسيخوض الجميع تجربة ثقافية مميزة من نوعها.
وستضيف التشكيلية الإماراتية فاطمة الحمادي، الفائزة بمسابقة الدار العقارية لفن الخط العربي، من 26 إلى 28 نوفمبر، لمسات فنية مذهلة في المركز، بلوحة فنية تصنعها من 32 جزءا، وسيجسد العمل الفني كلمات الأغنية «الدار عامرة بأهلها»، التي أطلقتها شركة الدار العقارية. كما ستتاح فرصة للزوار للتعبير عن حبهم وانتمائهم للدولة، عبر إضافة كتاباتهم الوطنية على لوحة ضخمة.
واحتفالا بتراث الإمارات الغني، سيستضيف المركز بين 1 و3 ديسمبر، احتفالات وفعاليات تراثية مختلفة.
وسينظم كذلك، دورة ألعاب رياضية لذوي الإعاقة، بين 8 و10 ديسمبر.

رابط المصدر: احتفالات مميّزة في «الجيمي مول»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً