موظفو «موارد الشارقة» يعبّرون عن مشاعر الولاء

نظمت دائرة الموارد البشرية، بفرعها في الدفين احتفالية مميزة باليوم الوطني ال 45.أقيمت الفعالية، بحضور عبدالله المشوي، مدير الدائرة، وأحمد المظلوم، خبير استراتيجي، وماجد المري، مدير فرع الدفين، وعدد من مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام والموظفين. بدأ الاحتفال بالسلام الوطني في الساحة الخارجية للدائرة، تبعه العرض العسكري الذي قدمته

الفرقة العسكرية وفرقة الخيالة بالتعاون مع أكاديمية العلوم الشرطية، ونادي الشارقة للفروسية والسباق.ثم تلتها عروض وطنية وشعبية وتراثية، قدمها أطفال مدرسة «سما الأمريكية» الخاصة بالشارقة، عبروا من خلالها عما تعنيه هذه المناسبة العزيزة على كل مواطن وما تحمله من معاني الوحدة والتلاقي والتكاتف.وتضمنت الفعالية افتتاح معرض «الشارقة قديماً» الذي ينبض بالذكريات وأجواء الماضي الآسرة وبعض المسابقات التي تسرد نجاح اتحاد هذه الدولة العظيمة.وصرح الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي بإمارة الشارقة، رئيس الدائرة، أن «اليوم الوطني ليس مجرد تاريخ يتردد نغمه على مسامعنا، إنما هو احتفال بمسيرة مباركة مكللة بإنجازات عظيمة».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

نظمت دائرة الموارد البشرية، بفرعها في الدفين احتفالية مميزة باليوم الوطني ال 45.
أقيمت الفعالية، بحضور عبدالله المشوي، مدير الدائرة، وأحمد المظلوم، خبير استراتيجي، وماجد المري، مدير فرع الدفين، وعدد من مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام والموظفين.
بدأ الاحتفال بالسلام الوطني في الساحة الخارجية للدائرة، تبعه العرض العسكري الذي قدمته الفرقة العسكرية وفرقة الخيالة بالتعاون مع أكاديمية العلوم الشرطية، ونادي الشارقة للفروسية والسباق.
ثم تلتها عروض وطنية وشعبية وتراثية، قدمها أطفال مدرسة «سما الأمريكية» الخاصة بالشارقة، عبروا من خلالها عما تعنيه هذه المناسبة العزيزة على كل مواطن وما تحمله من معاني الوحدة والتلاقي والتكاتف.
وتضمنت الفعالية افتتاح معرض «الشارقة قديماً» الذي ينبض بالذكريات وأجواء الماضي الآسرة وبعض المسابقات التي تسرد نجاح اتحاد هذه الدولة العظيمة.
وصرح الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي بإمارة الشارقة، رئيس الدائرة، أن «اليوم الوطني ليس مجرد تاريخ يتردد نغمه على مسامعنا، إنما هو احتفال بمسيرة مباركة مكللة بإنجازات عظيمة».

رابط المصدر: موظفو «موارد الشارقة» يعبّرون عن مشاعر الولاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً