موسيس يعلق على رغبة برشلونة في التعاقد معه

أبدى اللاعب النيجيري فيكتور موسيس جناج فرق تشيلسي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه ناديه على توتنهام بهدفين مقابل هدفي في ديربي لندن الذي لعب لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال موسيس في حديثه مع وسائل الإعلام بعد المباراة “أنا سعيد للغاية بهدفي ، لكني سعيد

أكثر لأننا حصلنا على الثلاث نقاط في هذا المساء. وعن الأخبار التي تشير إلى رغبة بطل إسبانيا فريق برشلونة في التوقيع معه قال الدولي النيجيري “تشيلسي هو فريقي ، أنا سعيد للعب هنا مجدداً”. الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن فريق برشلونة مهتم بضم موسيس من أجل تدعيم مركز المدافع الأيمن بسبب عدم اقتناع لويس إنريكي بأليكس فيدال.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبدى اللاعب النيجيري فيكتور موسيس جناج فرق تشيلسي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه ناديه على توتنهام بهدفين مقابل هدفي في ديربي لندن الذي لعب لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال موسيس في حديثه مع وسائل الإعلام بعد المباراة “أنا سعيد للغاية بهدفي ، لكني سعيد أكثر لأننا حصلنا على الثلاث نقاط في هذا المساء.

وعن الأخبار التي تشير إلى رغبة بطل إسبانيا فريق برشلونة في التوقيع معه قال الدولي النيجيري “تشيلسي هو فريقي ، أنا سعيد للعب هنا مجدداً”.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن فريق برشلونة مهتم بضم موسيس من أجل تدعيم مركز المدافع الأيمن بسبب عدم اقتناع لويس إنريكي بأليكس فيدال.

رابط المصدر: موسيس يعلق على رغبة برشلونة في التعاقد معه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً