ليستر سيتي ثاني أسوأ بطل إنجليزي يدافع عن لقبه

واصل فريق ليستر سيتي تحقيق نتائج سيئة وذلك بتعادله على ملعبه كينجستون ستاديوم بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعته بفريق ميدلسبره لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. فريق المدرب كلاوديو رانييري الذي حصل على بطولة البريمير ليج لأول مرة في تاريخه في الموسم الماضي في حادثة لا

تتكرر في الكثير من الأحيان أصبح أسوأ فريق يدافع عن لقبه من أكثر من خمسين عاماً. حيث حصل نادي الثعالب على 13 نقطة من 13 مباراة ليأتي في المركز الثاني في ترتيب الأندية البطلة التي تدافع  عن لقبها بعد إيبسويتش تاون الذي حصل على ثلاث نقاك في موسم 1962 -1963 .


الخبر بالتفاصيل والصور


واصل فريق ليستر سيتي تحقيق نتائج سيئة وذلك بتعادله على ملعبه كينجستون ستاديوم بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعته بفريق ميدلسبره لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق المدرب كلاوديو رانييري الذي حصل على بطولة البريمير ليج لأول مرة في تاريخه في الموسم الماضي في حادثة لا تتكرر في الكثير من الأحيان أصبح أسوأ فريق يدافع عن لقبه من أكثر من خمسين عاماً.

حيث حصل نادي الثعالب على 13 نقطة من 13 مباراة ليأتي في المركز الثاني في ترتيب الأندية البطلة التي تدافع  عن لقبها بعد إيبسويتش تاون الذي حصل على ثلاث نقاك في موسم 1962 -1963 .

رابط المصدر: ليستر سيتي ثاني أسوأ بطل إنجليزي يدافع عن لقبه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً