إيفا كارينيرو تعرضت لتهديدات بعد رحيلها عن تشيلسي

كشفت طبيبة فريق تشيلسي السابقة إيفا كارينيرو عن تلقيها تهديدات بالقتل بجانب تهديدات عنف واعتداء جنسية بعد رفعها دعوى ضد النادي اللندني. ونقلت صحيفة “تلجراف” البريطانية عن صحيفة “ذا صن” أن كارينيرو تعرضت لاعتداءات بالقتل والعنف الجنسي بعد رفعها قضية نادي تشيلسي لتعويضها مالياً بعد طردها من النادي. وكانت إيفا

كارينيرو قد أقيلت من منصبها بطلب من مدرب تشيلسي السابق جوزيه مورينيو بسبب دخولها لمعالجة إدين هازارد في الدقائق الأخيرة من المباراة بدلاً من إخراجه خارج الملعب وإكمال اللقاء. ورفعت إيفا قضية ضد مورينيو وتشيلسي من أجل الحصول على تعويض مادي دفعه المدرب البرتغالي لها. وقالت إيفا كارينيرو عن ذلك الأمر “المهددون هم أشخاص جبناء لأنهم مجهولي الهوية”.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت طبيبة فريق تشيلسي السابقة إيفا كارينيرو عن تلقيها تهديدات بالقتل بجانب تهديدات عنف واعتداء جنسية بعد رفعها دعوى ضد النادي اللندني.

ونقلت صحيفة “تلجراف” البريطانية عن صحيفة “ذا صن” أن كارينيرو تعرضت لاعتداءات بالقتل والعنف الجنسي بعد رفعها قضية نادي تشيلسي لتعويضها مالياً بعد طردها من النادي.

وكانت إيفا كارينيرو قد أقيلت من منصبها بطلب من مدرب تشيلسي السابق جوزيه مورينيو بسبب دخولها لمعالجة إدين هازارد في الدقائق الأخيرة من المباراة بدلاً من إخراجه خارج الملعب وإكمال اللقاء.

ورفعت إيفا قضية ضد مورينيو وتشيلسي من أجل الحصول على تعويض مادي دفعه المدرب البرتغالي لها.

وقالت إيفا كارينيرو عن ذلك الأمر “المهددون هم أشخاص جبناء لأنهم مجهولي الهوية”.

رابط المصدر: إيفا كارينيرو تعرضت لتهديدات بعد رحيلها عن تشيلسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً