أنباء عن امكانية مشاركة شفاينشتايجر أمام وست هام!

فجرت صحيفة سبورت بيلد الألمانية موضوعاً بامكانية عودة باستيان شفاينشتايجر للمشاركة مع مانشستر يونايتد هذا الأسبوع مجدداً. وكان اللاعب الألماني المخضرم بعيد كل البعد عن مخططات جوزيه مورينيو منذ توليه مهمة تدريب مانشستر يونايتد، في ظل تواجد أنباء كثيرة عن رحيل الألماني في أول سوق انتقالات. ولكن عاد باستيان بأوامر

من جوزيه مورينيو إلى تدريبات الفريق في الأونة الأخيرة، وهو ما تسبب في موضوع البيلد في صحافة اليوم. وقد ذكرت الصحيفة الألمانية أن شفاينشتايجر سيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز غداً. الجدير بالذكر أن نادي شيكاغو فاير يعد أقرب الفرق المهتمة بخدمات باستيان، وقد ينتقل له في الشتاء المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


فجرت صحيفة سبورت بيلد الألمانية موضوعاً بامكانية عودة باستيان شفاينشتايجر للمشاركة مع مانشستر يونايتد هذا الأسبوع مجدداً.

وكان اللاعب الألماني المخضرم بعيد كل البعد عن مخططات جوزيه مورينيو منذ توليه مهمة تدريب مانشستر يونايتد، في ظل تواجد أنباء كثيرة عن رحيل الألماني في أول سوق انتقالات.

ولكن عاد باستيان بأوامر من جوزيه مورينيو إلى تدريبات الفريق في الأونة الأخيرة، وهو ما تسبب في موضوع البيلد في صحافة اليوم.

وقد ذكرت الصحيفة الألمانية أن شفاينشتايجر سيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز غداً.

الجدير بالذكر أن نادي شيكاغو فاير يعد أقرب الفرق المهتمة بخدمات باستيان، وقد ينتقل له في الشتاء المقبل.

رابط المصدر: أنباء عن امكانية مشاركة شفاينشتايجر أمام وست هام!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً